ون بيس : تأجيل الفصل 914 من مانغا ون بيس

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث عن أحداث الفصل 914 من مانغا ون بيس. هذا المقال مليء بحرق الأحداث لذا اذا كنت لا تريد حرق للأحداث لا تكمل القراءة. قبل أن نتحدث عن أحداث الفصل القادم ، دعونا نلقي نظرة على ما حدث في الفصل السابق. لذا لنبدأ ، أتمنى أن تستمتعوا.

في الفصل الماضي، شاهدنا مونكي دي لوفي و زورو يقاتلون باسيل هوكينز. قدرات هوكينز رائعة جدا من وجهة نظري، وقتله يعتبر مهمة شبه مستحيلة. انه يمتلك قدرات فاكهة سترو سترو ، وهي فاكهة شيطان تاريخية.

زورو ضد باسيل هوكينز

 

لقد شاهدنا كيف استطاع بسهولة كبيرة أن يجرح رورونوا زورو. المشهد الأبرز بالنسبة لي هو كيف أن لوفي قد تجاهل ما قاله زورو بشأن سيفه. لقد كان فصل جيد جدا.

 

الفصل 914 من مانغا ون بيس : عودة ترافلغار دي ووتر لاو

 

الأن ، لنتحدث عن الفصل القادم. في هذا الفصل ، سنرى كيف ستشفى أو تاما وما مدى خطورة اصابات روورنوا زورو. أيضا، في الفصل الأخير شاهدنا قراصنة القلب وهم طاقم قراصنة لاو ، مما يعني أنه من المؤكد تقريبا أن ترافلغار لاو سيظهر.

باسيل هوكينز

 

الأمر الذي يثير فضولي هو لماذا قام باسيل هوكينز بترك لوفي و زورو يهربون بسهولة؟! أعني أنه كان يمكنه مطاردتهم بسهولة ولكنه أخبر رفاقه أنه ليس هناك متعة في مطاردتهم لأن هناك شخص ما سيساعدهم على الهرب في النهاية. ولكن أعتقد أن هوكينز مايزال يقيم خياراته ومازلت أتمسك بوجهة نظري وأن هوكينز سيقوم بخيانة كايدو.

 

موعد الفصل 914 من مانغا ون بيس

 

الموعد الرسمي لاصدار الفصل 914 من مانغا ون بيس هو 20 أغسطس 2018 ولكن ستكون هناك تسريبات متاحة قبل يومين أو ثلاثة من ذلك التاريخ.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.