ون بيس : ثلاثيات اليد اليمنى لليونكو فى ون بيس

6

اليونكو هم أقوى 4 قراصنة فى العالم ، انهم حكام العالم الجديد . جميع اليونكو يمتلكون ثلاثة شخصيات تٌعتبر اليد اليمنى لهم فى طاقمهم ، و جميعهم أقوياء بصورة كبيرة للغاية . انهم أقوى أعضاء الطاقم ، بعد القائد . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بثلاثيات اليد اليمنى فى طواقم اليونكو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

اليد اليمنى فى طواقم اليونكو فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – قادة قراصنة اللحية البيضاء 

ماركو ، ايس ، جوزو

لقد كان اللحية البيضاء هو قائد قراصنة اللحية البيضاء قبل موته . لقد كان لديه 16 قائد للأقسام فى طاقمه . الأقوى من بينهم كانوا ماركو ، ايس و جوزو ، حيث كان كل منهم فى مستوى الأدميرال تقريبا . لقد كان ثلاثتهم يتقنون استخدام قدراتهم ، مثل ماركو الذي كان يتقن استخدام هاكي التسلح و هاكي الملاحظة . لقد كان الأقوى بين الثلاثة .

أما ايس فقد كانت لديه سيطرة رائعة على فاكهته الشيطانية ، و جوزو كان متقنا لهاكي التسلح . لقد استطاع كل منهم القتال بمساواة ضد الأدميرالات فى معركة المارين فورد .

 

 

4 – قادة الحلوى

قادة الحلوى

قادة الحلوى هم أقوى أعضاء قراصنة البيج مام ، بعد البيج مام نفسها . أسماء قادة الحلوى هي سناك ، كراكر ، سموثي و كاتاكوري . ولكن ، سناك لم يعد من بينهم بعد هزيمته على يد أورغ . كل منهم قوي للغاية و وحش فى القتالات .

بكونهم اليد اليمنى لليونكو ، فان مكافئاتهم كبيرة للغاية ، لأنهم يشكلون تهديد كبير على حكومة العالم . انهم يستطيعون استخدام نوعين من الهاكي و يمتلكون فواكه شيطانية مذهلة . كراكر من سادة هاكي التسلح ، بينما كاتاكوري من سادة هاكي الملاحظة ، ولكن قدرات سموثي غير معروفة حتى الأن .

 

 

3 – الكوارث الثلاثة

قراصنة الوحوش

الكوارث الثلاثة هم اليد اليمنى لليونكو كايدو . لقد ظهر واحد منهم فقط حتى الأن ، و اسمه هو جاك . لقد كان قوي بصورة جنونية ، كما شاهدنا فى أرك زو . لقد استطاع القتال ضد اينواراشي و نيكوماموشي .

لقد قاتل ضد الادميرال فيوجيتورا و نجى ببعض الاصابات . قد تكون الكوارث الأخرى أقوى من جاك ، أو أضعف منه . سيتم الكشف عن هذا فى أرك بلاد وانو .

 

 

2 – فان أوجر ، بورجيس و شيريو

فان أوجر ، بورجيس ، شيريو

قراصنة اللحية السوداء تتكون من 10 أقسام . لقد استنسخ هذا من اللحية البيضاء ، لأنه تواجد على سفينته لوقت طويل . مدى قوتهم غير معروف حتى الأن ، ولكنهم قد هزموا بقايا قراصنة اللحية البيضاء بعد حرب النخبة .

فان أوجر ، بورجيس و شيريو هم الأعضاء الثلاثة الذين أعتقد أنهم سيكونون أقوى ثلاثة قادة . كل الأعضاء لهم سمعة مخيفة ، ولكن هؤلاء الثلاثة هم الأبرز . فان أوجر قناص ، بينما بورجيس مقاتل قوي ، و شيريو سياف يحمل سيف ملعون .

 

 

1 – بين بيكمان ، ياسوب ، لاكي رو

بين بيكمان ، ياسوب ، لاكي رو

قراصنة الشعر الأحمر هم طاقم القراصنة الذي يقوده اليونكو ، الشعر الأحمر شانكس . بين بيكمان ، ياسوب و لاكي رو هم ثلاثة أعضاء من الأعضاء الأصليين . برغم أنه هناك أعضاء أخرين ، الا أنني أعتقد أن هؤلاء الثلاثة أقوى من الأخرين و هذا يجعلهم الثلاثة الأقوى فى الطاقم بعد شانكس نفسه .

لم نرى قدراتهم حتى الأن ، ولكنهم بلا شك على الأقل فى مستوى الأدميرالات ، و الكوارث و قادة الحلوى .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: