ون بيس : جميع أدميرالات البحرية بالترتيب

أدميرال البحرية هو أقوى شخص فى قوات البحرية . انهم شخصيات قوية للغاية ، ويهابهم الجميع فى عالم ون بيس . فى معركة المارين فورد ، أظهروا مدى قوتهم . فى أرخبيل شابوندي ، أدميرال واحد فقط استطاع هزيمة ما يقرب من نصف السوبر نوفا بدون مجهود . لقد كان هناك العديد من الادميرالات فى ون بيس . لذا جلبت لكم قائمة بالأدميرالات الجدد و القدامى . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع أدميرالات البحرية فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – جرينبول

الأدميرالات الثلاثة

نبدأ القائمة مع جرينبول لأنه لم يظهر حتى الأن . ليس هناك طريقة لتقدير مستوى قوته ، لذا فانه يحتل المرتبة السادسة فى الوقت الحالي . ولكنه أدميرال ، لذا لابد أن قوته عظيمة و فى مستوى الأخرين . قد يمتلك جرينبول أيضا فاكهة شيطانية من النوع زون .

 

 

5 – فيوجيتورا

ادميرال البحرية فيوجيتورا

فيوجيتورا هو سياف أعمى من البحرية ، و هو أحد الأدميرالات الجدد . انه شخصية قوية للغاية ، و يمتلك قدرة مذهلة فى استخدام هاكي التنبؤ . يمتلك فيوجيتورا فاكهة شيطانية تمكنه من التحكم فى الجاذبية .

 

 

4 – أوكيجي

أوكيجي

لقد كان أوكيجي أحد أدميرالات البحرية ، ولكنه رحل بعدما أصبح أكاينو أدميرال الأسطول . خلال فترته مع البحرية ، كان تقريبا لا يُهزم . لقد استطاع هزيمة جوزو فى المارين فورد . انه يستخدم فاكهة شيطانية من النوع لوغيا و التى تسمح له  بالتحكم فى الجليد . كما أنه يستطيع استخدام الهاكي .

 

 

3 – كيزارو 

أدميرال البحرية كيزارو

يمتلك كيزارو احدى أقوى فواكه الشيطان على الاطلاق فى ون بيس . فاكهة بيكا بيكا نو مى ، و التى تسمح له بالتحكم فى الضوء . كما أن كيزارو من مستخدمي الهاكي . لقد قاتل ماركو العنقاء بمساواة فى المارين فورد ، و هذا أمر عظيم . انه سريع للغاية ، و يمكنه حرفيا الانتقال بسرعة الضوء .

 

 

2 – أكاينو

أكاينو ساكازوكي

لقد كان أكاينو من الادميرالات قبل الفاصل الزمني . بعد ذلك ، تم اختياره ليصبح قائد الأسطول . عندما كان ادميرالا ، كان أكاينو وحش حقيقي . لقد كان قادرا على الوقوف فى وجه اللحية البيضاء العجوز و أصابه مرتين . كما ذهب أكاينو بعد ذلك لتحدي جميع قادة قراصنة اللحية البيضاء بمفرده . لقد استطاع هزيمة أوكيجي بعد معركة استمرت 10 أيام و أصبح أدميرال الأسطول .

 

 

1 – سينجوكو

سينجوكو ون بيس

لقد كان سينجوكو أدميرال للبحرية خلال عصر جول دي روجر . انه أقوى أدميرال شاهدناه حتى الأن فى رأيي الشخصي . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع زون الأسطوري تسمى هيتو هيتو نو مى : نموذج بوذا العملاق و التى تسمح له بالتحول الى بوذا عملاق بامكانه توليد موجات تصادمية . تلك الموجات التصادمية كانت قوية بما يكفي لمعادلة ضربات فاكهة جورا جورا نو مى . كما أنه قد دمر قراصنة اللحية السوداء بمفرده . لابد أنه كان وحشا حقيقيا فى شبابه .

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : جميع أدميرالات البحرية بالترتيب […]

  2. […] اقرأ أيضا : جميع أدميرالات البحرية بالترتيب […]

  3. […] اقرأ أيضا : ون بيس : جميع أدميرالات البحرية بالترتيب […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.