ون بيس : جميع أنواع الفواكه الشيطانية الخمسة

فواكه الشيطان من أهم الأمور التى تميز عالم ون بيس . تقريبا جميع القراصنة الأقوياء فى الجراند لاين يمتلكون فاكهة شيطان . انها فواكه سحرية تمنح مستخدمها قدرات خيالية . عادة جميع القراصنة الأقوياء يستعينون بقوة احدى الفواكه الشيطانية . هناك العديد من أنواع فاكهة الشيطان فى عالم ون بيس ، و سنذكرهم جميعا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أنواع فاكهة الشيطان فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – فواكه باراميسيا 

هاكي التسلح لوفي 

نبدأ مع فاكهة الباراميسيا . فواكه الشيطان من النوع باراميسيا هي الأكثر شيوعا . انها توجد تقريبا فى كل مكان و توجد فى الجراند لاين . انها تسمح للمستخدم بصناعة مادة ما و التحكم بها كما يريد . ولكنهم لا يستطيعون تحويل أجسادهم الى تلك المادة كما يريدون .

مثال : فاكهة جومو جومو نو مى التى تناولها مونكي دي لوفي .

 

 

4 – فواكه زون

لوفي ضد روب لوتشي

فواكه زون الشيطانية أندر قليلا من الباراميسيا . جميعها فواكه قوية للغاية و عادة تمنح المستخدم القدرة على التحول الى حيوان ما . جميع مستخدمي فواكه زون يتمتعون بالسرعة ، قدرة التحمل ، و معدل شفاء أسرع . لقد شاهدنا العديد من مستخدمي فاكهة زون الشيطانية فى ون بيس .

مثال : فاكهة زون التى تناولها روب لوتشي .

 

 

3 – فواكه لوجيا 

حقائق عن سابو

فواكه لوغيا الشيطانية نادرة للغاية . هناك القليل من فواكه اللوجيا المعروفة فى عالم ون بيس . فاكهة اللوجيا تمكن المستخدم من صناعة عنصر ما و التحكم به و الأهم من هذا يمكنه تحويل جسده الى ذلك العنصر كما يريد . عادة ما تكون لها علاقة بعنصر من عناصر القوة الطبيعية . فواكه اللوجيا قوية للغاية ، لا يمكن ضرب المستخدم الا اذا تم ايجاد نقطة ضعف عنصره الطبيعي أو اذا كان الخصم يستخدم الهاكي .

مثال : فاكهة ميرا ميرا نو مى التى يستخدمها سابو حاليا ( فاكهة بورتجاس دي ايس سابقا )

 

 

4 – فواكه زون القديمة

اكس درايك

فاكهة زون القديمة هي نوع من فواكه الزون . بخلاف فواكه الزون التقليدية ، فان فاكهة زون القديمة نادرة للغاية . انها أقوى كثيرا من فاكهة زون العادية ، و قدراتها أفضل . لديهم قوة تحمل أكبر ، معدل شفاء أسرع و قوة أكثر كثيرا .

مثال : جاك من قراصنة الوحوش ، و اكس درايك من الجيل الأسوأ .

 

 

5 – فواكه زون الأسطورية 

سينجوكو ون بيس

فاكهة زون الأسطورية هي نوع من أنواع فواكه زون . انها الأندر بين جميع فواكه الشيطان و قوتها أكبر من قوة فواكه اللوجيا . هذه الفواكه الأسطورية تسمح للمستخدم بالتحول الى شيء أسطوري ، مثل ماركو الذي لديه القدرة على التحول الى عنقاء . و كذلك ، سينجوكو الذي يتمتع بالقدرة على التحول الى بوذا العملاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.