ون بيس : جميع الأعضاء المعروفين فى قراصنة روجر

لقد كان طاقم قراصنة روجر أقوى طاقم قراصنة فى عالم ون بيس . لقد كانوا جميعا أقوياء بصورة كبيرة ، و حتى الأن ، انهم الطاقم الوحيد الذي نجح فى غزو الجراند لاين . لقد كان قراصنة روجر أقوياء بحق و لم يكن هناك من يماثلهم فى القوة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بجميع أعضاء قراصنة روجر المعروفين بترتيب قوتهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

جميع أعضاء قراصنة روجر بالترتيب من أنمي ون بيس One Piece

 

9 – باغي 

باغي

لقد كان باغي متدربا على سفينة روجر . لم يكن قويا فى ذلك الوقت ، لقد حصل على فاكهة بارا بارا نو مى فى ذلك الوقت و كان يتخذ من شانكس منافسا له .

 

 

8 – شانكس 

شانكس الشعر الأحمر

مثل باغي ، فان شانكس كان متدربا على سفينة روجر . من المحتمل أنه قد تعلم بعض الأمور من روجر خلال فترة تواجده على السفينة . كما أنه قد ورث قبعة القش الخاصة بـ روجر .

 

 

7 – كوزوكي أودين

كوزوكي أودين

لقد كان كوزوكي أودين أحد الشخصيات التى ذهبت الى رافتيل مع جول دي روجر . لقد كان أودين حاكم مملكة وانو . لقد كان بامكانه سماع أصوات كل شيء . لقد تم قتله على يد اليونكو كايدو .

 

 

6 – اينواراشي

اينواراشي

اينواراشي هو أحد المينك ، و حاكم قبيلة المينك . انه يحكم القبيلة خلال النهار . انه قوي للغاية ، و استطاع قتال جاك الجفاف بمساواة . لقد كان أحد أعضاء قراصنة روجر .

 

 

5 – نيكوماموشي

نيكوماموشي

لقد كان نيكوماموشي أيضا أحد أعضاء قراصنة روجر . انه أيضا حاكم قبيلة المينك . نيكوماموشي هو حاكم الليل ، و تمكن أيضا من قتال جاك بمساواة .

 

 

4 – كروكس

كروكس

لقد كان كروكس طبيب قراصنة روجر . قوته فى المعركة غير معروفة ، و لكن مهاراته كطبيب ممتازة . لقد اعتاد أن يقاتل باستخدام رمح الصيد . لقد تمكن كروكس من تأخير موت روجر قليلا .

 

 

3 – سكوبر غابان

سكوبر غابان

لقد كان سكوبر غابان ثالث أقوى أعضاء قراصنة روجر . لم نراه فى القتال أبدا ، ولكن لابد أنه قوي للغاية . سيكون مستواه قريبا من مستوى سيلفر ريلي .

 

 

2 – سيلفر ريلي 

ملك الظلام ، سيلفر ريلي

لقد كان سيلفر ريلي الرفيق الأول فى قراصنة روجر . انه رجل قوي للغاية ، يتفوق على مستوى الأدميرال . يستطيع ريلي استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . لقد قام بتدريب لوفي خلال فاصل السنتين .

 

 

 

1 – جول دي روجر 

روجر وان بيس

لقد كان جول دي روجر الرجل الذي أصبح ملك القراصنة . لقد كان قرصان قوي للغاية ، و قد قاتل ضد اللحية البيضاء في أوج قوته بمساواة . لقد كان روجر أول من يجد الون بيس و يبحر خلال الجراند لاين بأكمله .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : جميع الأعضاء المعروفين فى قراصنة رو… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.