ون بيس : جميع الشخصيات التى تعلم مكان رافتيل

رافتيل هي الجزيرة الأخيرة فى الجراند لاين ، حيث يوجد الكنز الأسطوري ون بيس . فقط بمساعدة بونجليف الطريق ، يمكن ايجاد موقع الجزيرة . ولكن ، هناك بعض الأشخاص الذين يعلمون موقعها . لذا قمنا باعداد قائمة بجميع الشخصيات التى تعرف مكان رافتيل . أتمنى أن تستمتعوا .

 

الشخصيات التى تعلم مكان جزيرة رافتيل فى أنمي ون بيس One Piece

 

7 – باغي

باغي

باغي هو أحد التشيبوكاي و تبلغ مكافئته 15 مليون بيلي . لقد كان عضو سابق فى قراصنة روجر ، و يعلم مكان جزيرة رافتيل . لقد كان باغي أحد المتدربين على سفينة روجر . ازدادت سمعة باغي كثيرا عندما علم الناس أنه كان من أعضاء قراصنة روجر .

 

 

6 – كروكس

كروكس

لقد كان كروكس طبيب قراصنة روجر ، و كان أول من ظهر فى رحلة قبعات القش الى الجراند لاين . لقد كان الرجل الذي أوقف مرض روجر من التدهور . أيضا لقد كان من أعضاء قراصنة روجر و الذين وجدوا الون بيس ، و يعلم أين تقع رافتيل . لا نعلم اذا كان مقاتل قوي أم لا ، الا أننا قد نراه مجددا فى حلقات مستقبلية .

 

 

5 – سيلفر ريلي 

سيلفر ريلي

سيلفر ريلي الشهير باسم ” ملك الظلام ” ظهر للمرة الأولى فى أرخبيل شابوندي . لقد كان الرفيق الأول فى قراصنة روجر و يتمتع بقوة كبيرة جدا . كما قام أيضا بتدريب لوفي خلال الفاصل الزمني . يستطيع ريلي استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . لقد كشف روجر أنهم قد وجدوا الون بيس ولكنهم وصلوا الى النهاية مما تركهم بلا خيارات أخرى ، وبعد ذلك بفترة قصيرة ، قام روجر بتسليم نفسه .

 

 

4 – سكوبر غابان

سكوبر غابان

لقد كان عضو أخر من قراصنة روجر . قيل أنه كان ثالث أقوى شخص فى الطاقم بعد روجر و ريلي . لقد تم تقديمه خلال الحرب بين قراصنة الأسد الذهبي و قراصنة روجر . وضعه الحالى و قوته غير معلومين .

 

 

3 – شانكس

شانكس الشعر الأحمر

شانكس هو أحد اليونكو . انه قائد قراصنة الشعر الأحمر . لقد كان أول قرصان يتم تقديمه فى أحداث السلسلة . لقد كان متدربا تحت جول دي روجر ، بجانب باغي . لقد كان من أعضاء قراصنة روجر . لقد كان شانكس مع الطاقم عندما وصلوا الى رافتيل . يعتبره الكثيرون اليونكو الأقوى ، ولكننا لم نرى قوته الكاملة حتى الأن . فاننا لم نرى سوى لمحة بسيطة عن قوته حتى الأن .

 

 

2 – جول دي روجر

ملك القراصنة ، جول دي روجر

غول دي روجر هو الرجل الوحيد الذي استطاع غزو الجراند لاين و حصل على لقب ” ملك القراصنة ” . لقد كان قائد قراصنة روجر . لقد كان روجر أقوى القراصنة فى ذلك العصر . لقد كان بامكانه سماع أصوات كل شيء .

لقد كان أول شخص يجد الجزيرة الغامضة رافتيل و حصل على الكنز العظيم ” ون بيس ” . ولكنه قام بتسليم نفسه . السبب خلف هذا التصرف الغامض غير معروف . كلماته الأخيرة قبل اعدامه مهدت البداية لعصر القراصنة العظيم .

 

 

1 – كوزوكي أودين

غير متاح

أودين هو والد مومونوسكى . لقد كان حاكم مملكة وانو . لقد سافر أيضا الى رافتيل مع قراصنة روجر . كان أودين من الشخصيات القليلة التى سافرت مع طاقمي قراصنة مختلفين . لقد كان من قراصنة اللحية البيضاء قبل الانضمام الى قراصنة روجر .

لقد كان يحترمه الجميع باستثناء كايدو . تم قتل أودين على يد كايدو فى حادث غير معروف . ولقد كان من الصعب على مومونوسكى تخطى موته .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.