ون بيس : جميع القراصنة المعروفين من جيل شانكس

0

شانكس من جيل سابق لجيل مونكي دي لوفي . جيل شانكس هو الجيل الذي بدأ الابحار فور اعدام جول دي روجر . هناك قلة قليلة فقط من القراصنة من جيل شانكس . ولكن لقد قدم لنا هذا الجيل مجموعة قوية للغاية من القراصنة و الذين صنعوا لأنفسهم اسم كبير . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بهم جميعا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

القراصنة المعروفين من جيل شانكس فى أنمي ون بيس One Piece

 

8 – باغي 

باغي

باغي هو أحد التشيبوكاي حاليا و رئيس منظمة باغي للتوصيل . لقد افترق عن شانكس فى لوج تاون و منذ ذلك الوقت صنع اسم لنفسه فى الأزرق الشرقي . انه يمتلك فاكهة شيطان باراميسيا تُسمى بارا بارا نو مى و التى تجعله منيع ضد هجمات التقطيع . كما أنه كان منيع ضد هجمات خيوط دوفلامينجو و لكنه أضعف تشيبوكاي فى التاريخ .

المكافئة : 15 مليون

 

 

7 – كروكودايل

كروكودايل ون بيس

كروكودايل هو القائد السابق لمنظمة أعمال الباروك و قد كان أحد التشيبوكاي . لقد كان كروكودايل متواجد أيضا فى لوج تاون عند اعدام روجر . انه يمتلك فاكهة شيطان لوجيا تُسمى سونا سونا نو مى و التى تسمح له بتكوين الرمال و التحكم فيها . كما يستطيع كروكودايل امتصاص الرطوبة من أى شيء ليحوله الى رمال . لقد استطاع هزيمة لوفي مرتين على التوالي ، و هو ذكي للغاية . لقد شاهدناه بعد حرب المارين فورد ولكنه لم يشارك فى الأحداث بعد ذلك .

المكافئة : 81 مليون

 

 

6 – جيكو موريا 

جيكو موريا ون بيس

جيكو موريا تشيبوكاي سابق و قد كان الشرير الرئيسي فى أرك حديقة الرعب . لقد كان أحد أقوى المبتدئين فى جيله ، و قد قاتل ضد كايدو لثلاثة أيام فى العالم الجديد . انه يمتلك فاكهة شيطان باراميسيا تمكنه من انتزاع ظل أى شخص ، كما يستطيع منح الظلال لأي شخص ، و بامكانه تناولها بنفسه ليزداد قوة . لقد كان ضعيفا عندما قاتله لوفي ، و لهذا هُزم أمامه .

المكافئة : 320 مليون

 

 

5 – بوا هانكوك

بوا هانكوك ون بيس

بوا هي قائدة قراصنة الكوجا و هي أحد التشيبوكاي . بامكانها استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة و تمتلك فاكهة شيطان من النوع باراميسيا . لقد كانت بوا صغيرة السن عندما تم اعدام روجر ولكنها كانت من أعضاء قراصنة الكوجا بالفعل ! لاحقا تمكنت من أن تصبح قائدة قراصنة الكوجا ، و حصلت على مكافئة تبلغ 80 مليون بعد رحلة واحدة فقط .

المكافئة : 80 مليون

 

 

4 – دون كيهوتى دوفلامينجو

حقائق عن دوفلامينجو

لقد كان دوفلامينجو قائد قراصنة دون كيهوتى ، و قد كان أحد التشيبوكاي . لقد كان دوفلامينجو مع قراصنة دون كيهوتى عندما تم اعدام روجر . ولكن مظهره كان مختلف بعض الشيء . يمتلك دوفلامينجو فاكهة شيطان من النوع باراميسيا تُسمى ايتو ايتو نو مى و التى تسمح له بتكوين الخيوط و التحكم بها . انه قرصان مخيف ، و قد كان أحد التشيبوكاي القلائل الذين لم يصابوا بخدش واحد فى المارين فورد . بامكانه أيضا أن يستخدم جميع أنواع الهاكي الثلاثة .

المكافئة : 340 مليون

 

 

3 – دراكول ميهوك 

عين الصقر ميهوك

دراكول ميهوك هو أقوى سياف فى العالم و هو أحد التشيبوكاي . مهاراته فى استخدام السيف مذهلة . بامكانه قطع جبال جليدية ضخمة بضربة واحدة فقط ، وقد قام بالقضاء على أسطول دون كريغ المكون من 51 سفينة من أجل امضاء بعض وقت الفراغ . لقد صنع ميهوك اسم كبير لنفسه فى عصر القراصنة الذهبي ، و وفقا لـ اللحية البيضاء ، فانه و شانكس قد قاتلوا بعضهم البعض مرات كثيرة و قد انتشر صدى تلك المعارك فى العالم الجديد .

المكافئة : مجهولة

 

 

2 – كايدو

كايدو

كايدو هو أحد اليونكو و هو قائد قراصنة الوحوش . انه يمتلك قوة مذهلة . لقد تم ذكر أن كايدو من نفس جيل موريا فى احدى المرات . لقد استطاع هزيمة موريا و القضاء على طاقمه بالكامل ، ولكن هذا بعد معركة قوية استمرت ثلاثة أيام . لقد أصبح بعد ذلك أحد اليونكو .

المكافئة : 4 مليار و 600 مليون

 

 

1 – شانكس

شانكس ون بيس

لقد كان شانكس يتدرب على سفينة جول دي روجر . لقد أرسل بعد ذلك لتكوين طاقمه الخاص بعد اعدام روجر . لقد قام شانكس بتجنيد العديد من الشخصيات القوية للغاية منهم بين بيكمان ، ياسوب ، و لاكي رو . لاحقا ، أصبح شانكس أحد اليونكو . بكونه أحد اليونكو ، فهو أحد أقوى 4 قراصنة فى العالم .

شانكس يخشاه الجميع و يحظى باحترام كبير من قبل أصدقائه و أعدائه على حد سواء . انه القرصان الذي ألهم لوفي للخروج الى البحر . لقد راهن شانكس بكل شيء على أن لوفي سيصبح ملك القراصنة . لقد ظهر لفترة قصيرة فى المارين فورد ، ولكن لم يتم الكشف عن قوته حتى الأن .

اترك رد