ون بيس : حرق أحداث حلقة ون بيس 844

0

مرحبا بكم . اليوم سنتحدث عن أحداث الحلقة 844 من ون بيس . برجاء ملاحظة أن المقال يحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك .

في الحلقة الماضية من ون بيس ، شاهدنا كيف انهار قصر الكعكة الكاملة بالكامل مما أنقذ قراصنة قبعة القش و حلفائهم من البيج مام . لقد عاد قلب سيزار أخيرا اليه و أنهى قراصنة الدبابة تحالفهم مع قبعات القش .

تمكن ستروزين من تحويل القصر الى كعكة حقيقية و أنقذ الجميع من الموت . ولكن ، مشهد الكعكة ذكر البيج مام بكعكة الزواج التى لم تتذوقها أبدا .

حلقة ون بيس 844

 

أحداث حلقة ون بيس 844

 

برغم نجاتهم بصعوبة من الانهيار ، الا أن كاتاكوري و بقية رفاقه لديهم مشكلة أكبر الان بين يديهم . البيج مام في حالة هياج تام و تنشر الفوضى في كل مكان . من أجل ايقافها عن احداث المزيد من الضرر ، تقدم بيروسبيرو و تمكن من جذب انتباهها . لقد أخبرها بعد ذلك أن هناك كعكة احتياطية تحتوي جميع المكونات ” الأسطورية السحرية ” . و ادعى بعد ذلك أن قبعات القش قد سرقوا الكعك المتبقى كله في محاولة لجعل البيج مام تطارد قبعات القش .

بيج مام و بيروسبيرو

برغم أن هذه الفكرة كانت فكرة جيدة ، الا أنها انقلبت على بيروسبيرو على الفور بعدما هددته البيج مام أنه اذا كان يكذب ، فانه سيدفع الثمن من عمره . ذهبت البيج مام بعد ذلك لمطاردة لوفي و طاقمه مع زيوس . كشفت بودينغ بعد ذلك أن بامكانها انقاذ حياة بيروسبيرو عن طريق صناعة كعكة الشيفون مع أختها شيفون .

 

هروب قبعات القش 

 

على الجانب الأخر مع قبعة القش ، صدف أنهم قد وجدوا كينغبوم الذي كان يتحدث مع خطيبته . باستخدام الفيفر كارد المتبقية لديها ، أمرته نامي أن ينطلق بهم الى داخل غابة الاغراء . بعدما بدأت الأمور تتحسن ، شاهدوا اقتراب شخص ما ولكنه شخص لا يريدون رؤيته الأن على الاطلاق : البيج مام .

هجوم البيج مام - رمح الباف

ستقوم البيج مام بالهجوم على قبعات القش بـهجوم ” رمح الباف ” الذي سيدمر نصف جسد كينغبوم تماما . من أجل ايقاف البيج مام من القيام بهجوم أخر ، قامت نامي بعمل سحب رعدية صغيرة من أجل اغواء زيوس . بهذا استطاعوا ابطاء البيج مام ، ولكنهم لم يبتعدوا عن الخطر . هل سينجحون في الهروب من البيج مام ؟ سنعلم هذا في الحلقات القادمة من ون بيس .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك رد