ون بيس : حقائق يجب أن تعلمها عن ون بيس

هناك العديد من الحقائق التي لا نعلمها عن ون بيس. بخلاف البحث عن الكنوز وسرقة الأموال ، هناك تشابهات بين قراصنة ون بيس و القراصنة الحقيقيون. الأنمي لا يأتي بالكامل من خيال المؤلف ولكن يكون ممزوجا بالثقافة والتاريخ. لذا اليوم ، جلبت لكم بعض الحقائق المثيرة التي لا تعلمها غالبا عن أنمي ون بيس. أتمنى أن تستمتعوا.

 

حقائق يجب أن تعلمها عن أنمي ون بيس One Piece 

 

1- أسرار البيج مام

البيج مام

البيج مام تبلغ 68 عام الأن. لقد كانت تلد الأطفال كل عام لما يقرب من 42 عام. أكبر عدد من الأطفال الذين ولدتهم البيج مام مرة واحدة هو 10 أطفال. هؤلاء الأطفال يبلغون الأن 18 عام.

 

 

2- جوينغ ميري

نهاية سفينة جوينج ميري

النهاية الـ16 ، التى ظهرت في أرك ووتر 7 ، تظهر صور لـ جوينغ ميري وعملت نفس الموسيقى عند رحيلها.

 

 

3- أسرع شخص في طاقم قبعة القش

طاقم قبعة القش

وفقا لـ أودا ، اذا كان هناك سباق بين قبعات القش، فان بروك سيكون الأسرع بسبب وزنه الخفيف. لقد شاهدناه يركض فوق الماء وهذا أمر جنوني! سيحتل سانجي المرتبة الثانية، وسيحل تشوبر في مرتبة متقدمة اذا استخدم نقطة المشي. زورو سيحتل مرتبة متقدمة في المسافات القصيرة لأنه لن يضل طريقه. فرانكي في مرتبة متأخرة بسبب وزنه الثقيل.

 

 

4- أسرار أسطول يونتا ماريا و بحرية الهابو

أسطول يونتا ماريا

هناك ثلاثة أنواع في أسطول يونتا ماريا الخاص بـ أورلومبوس. من الأمام للخلف، هناك 50 سفينة نيتا ماريا، وهناك سفن أكبر قليلا اسمها سانتا ماريا وعددها 5، و أخيرا الأكبر حجما هي سفينة يونتا ماريا وهي سفينة واحدة. بالاضافة لهذا ،هناك سفينة واحدة كبيرة اسمها هابو ساي و سبعة سفن مدرعة تُسمى ايبو ساي في أسطول بحرية الهابو.

 

 

5- من أيضا يجيد الطبخ؟

سانجي و نامي و روبين

سانجي هو الأفضل في طبخ الطعام البحري، ولكنه ممتاز في طبخ أي شيء تقريبا. أيضا ، الأخرين الذين يستطيعون الطبخ جيدا هم نامي، أوسوب وروبين.

 

 

6- مظهر ايشو

ادميرال البحرية فيوجيتورا

مظهر ايشو مستوحى من الشخصية الخيالية زاتويتشي وهو سياف أعمى يحمل ” شيكوميزو ” وهو عبارة عن عصا تحتوي سيف تساعده على المشي و القتال.

 

 

7- المحرك الرابع

المحرك الرابع لوفي

المحرك الرابع يشبه تمثال نيو الياباني. هناك العديد من الأشياء التى ترمز للقوة حول العالم، ولكن قرر أودا أن يتمسك بتراث بلده و استوحى الالهام من التمثيل الياباني القديم للقوة.

 

 

8- بارتولوميو كوما

بارتولوميو كوما ون بيس

بارتولوميو كوما مستوحى من شخصية بارتولوميو “بلاك بارت” روبرتس ، وهو قرصان يتمسك بمعتقداته الدينية. الاشارات التي تشير الى هذا واضحة وهي الاسم و الكتاب المقدس الذي يحمله بارثولوميو كوما معه.

 

 

9- باغي العظيم

باغي

صرح أودا أن باغي هو الشخص الوحيد الذي يستطيع الهرب من قفص العصافير الخاص بـ دوفلامينجو بدون مساعدة من أحد.

 

 

10- مكافئة اينيل

حقائق عن اينيل من ون بيس

أكد ايتشيرو أودا أنه اذا كان اينيل قرصان مطلوب للعدالة ، كانت مكافئته ستكون 500 مليون بيلي تقريبا.

 

 

11- اعدام جول دي روجر

اعدام جول دي روجر

اعدام روجر المثير للجدل مشابه جدا لـ أوليفر ليفاسور ، وهو قرصان شهير يشتهر باخفائه كنز وترك تلميحات بشأن مكانه خلال اعدامه العلني.

 

 

12- اسم سانجي

فينسموك سانجي

لقد كان من المفترض أن يكون اسم سانجي هو ناروتو ، ولكن تم تغييره بسبب أنمي ناروتو.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.