ون بيس : شارلوت بودينغ و قوة فاكهتها الشيطانية

مرحبا بكم ، اليوم سنتحدث عن شارلوت بودينغ و قوة فاكهتها الشيطانية ميمو ميمو نو مى . شارلوت بودينغ هي احدى أفراد قراصنة اليونكو ، بيج مام . انها الابنة الـ 35 لـ البيج مام ، و هي أحد أهم أفراد الطاقم .

 

شارلوت بودينغ

 

حقائق و معلومات عن شارلوت بودينغ من أنمي ون بيس One Piece

 

بودينغ هجينة بين البشر و الجنس ثلاثي الأعين ، الذين لديهم القدرة على قراءة و فهم البونجليف . يمكن أن نقول عنها أنها أهم ما تمتلكه البيج مام . لقد كانت بودينغ أيضا خطيبة سانجي ، ولكن الزواج لم يتم .

لقد تم تقديم بودينغ فى البداية على صديقة لقبعات القش ، ولكن بعد ذلك ، تم الكشف على أنها مخادعة تدين بالولاء للبيج مام .

 

شارلوت بودينغ ون بيس

 

يمكنك أن تقول أن لديها انفصام فى الشخصية ، حيث أنها فى بعض الأوقات ، يتغلب نصفها الأخر على شخصيتها الطيبة و العطوفة ، فى صورة مشابهة لـ كافنديش و هاكوبا .

فيما يتعلق بقوتها ، فان بودينغ ليست صاحبة قوة خارقة ، ولكنها لديها قدرات مذهلة . قدرتها الاكبر تتمثل فى خداع الأشخاص . انها من سادة الخداع ، ولهذا تحبها البيج مام كثيرا . ولكن هذا ليس كل شيء .

 

عيون شارلوت بودينغ

 

كما أنها تحمل دماء ذوي العيون الثلاثة ، مما يمنحها امكانية لايقاظ القدرة على قراءة البونجليف . بودينغ لا تمتلك تلك القدرة حتى الأن  ، ولكن البيج مام تقول أنه بمجرد أن توقظها ، فانها ستصل بالتأكيد الى رافتيل عن طريق فك تشفير البونجليف .

القدرة التى تجعلها شخصية قوية للغاية هي قدرة فاكهتها الشيطانية ، ميمو ميمو نو مى . انها فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ، تسمح لـ بودينغ بالتلاعب بذكريات الشخص الذي تريده بتحويل ذكرياتهم الى فيلم مصور .

 

قوة فاكهة شارلوت بودينغ

 

تستطيع بسهولة الحصول على هذا الفيلم من داخل رأس الشخص ، و تعدله كما تريد . لقد فعلت هذا مع ريجو عندما قبضت عليها .

أيضا ، هذه الفاكهة تجعل الأشخاص يتذكرون ذكرياتهم القديمة . انهم ينسون ما يفعلونه . بودينغ لديها القدرة على تكوين شرائط مصورة و أى شخص يلمس هذه الشرائط يستعيد ذكريات ماضيه .

 

 شارلوت بودينغ

 

لقد استخدمت هذه القدرة ضد الهوميز و لم يعلموا أنهم كانوا هوميز . لقد تصرفوا كما لو كانوا بشر و بدأوا فى فعل ما كانوا يفعلونه عندما كانوا فى اجسادهم البشرية .

أعتقد أن قدرة هذه الفاكهة الشيطانية ستكون مفيدة عندما تستعيد البيج مام وعيها ، و يجب على بودينغ التقدم لتمنح قبعات القش فرصة للهرب . كما ذكرت من قبل ، قد لا تكون بودينغ من أقوى المقاتلين ، ولكن فاكهتها الشيطانية قوية للغاية .

 

بودينغ ون بيس

 

 

هذه الفاكهة الشيطانية تستطيع القضاء على أى شخص اما بمسح ذاكرته أو بتعديلها كما تريد . أعلم أن هذه الفكرة قد لا تروق للكثيرون منكم ، ولكن بودينغ قد تكون منقذة قبعات القش فى النهاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.