ون بيس : شخصيات أصبحت القائد الثاني لطاقمها

0

قائد طاقم القراصنة هو أعلى منصب فى طاقم القراصنة و يجب على باقي الطاقم اطاعة أوامره . اذا حدث و مات القائد أو ترك الطاقم ، فيتم اختيار قائد ثاني من قبل الطاقم . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى أصبحت القائد الثاني لطاقمها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

الشخصيات التى كانت القائد الثاني لطاقم قراصنة فى ون بيس One Piece

 

4 – بروك 

بروك وان بيس

لقد كان بروك من أعضاء قراصنة الرومبار . خلال مغامرتهم أصيب بعض أفراد الطاقم بمرض لا يمكن علاجه . من هؤلاء المصابين كان القائد يوركي ، لذا قرر الذهاب الى الحزام الهادئ مع بقية الأعضاء المصابين . قبل أن ينفصل عن بقية الطاقم ، قام يوركي بجعل بروك القائد الجديد لقراصنة الرومبار .

 

 

3 – بوا هانكوك

بوا هانكوك ون بيس

بوا هانكوك هي قائدة قراصنة الكوجا و هي كذلك أحد التشيبوكاي و من أقوى الشخصيات فى الأنمي . قبل أن تتولى بوا هانكوك قيادة الطاقم ، كانت هناك قائدة أخرى لقراصنة الكوجا .

مايزال اسم تلك القائدة غير معروف و لا توجد معلومات عنها . ولكننى أعتقد أنها كانت بمثل قوة بوا هانكوك على الأقل .

 

 

2 – جيمبى

جيمبى

لقد كان جيمبى أحد أفراد قراصنة الشمس . و قد كان الرفيق الأول فى الطاقم تحت قيادة فيشر تايجر . لقد أصيب القائد الأول فيشر تايجر اصابة مميتة على يد كيزارو و مات بسبب فقد الدم بعد ذلك . تم تعيين جيمبى ليصبح القائد الثاني لهذا الطاقم .

 

 

1 – ماركو العنقاء

ماركو العنقاء قراصنة اللحية البيضاء

لقد كان ماركو قائد الفرقة الأولى فى قراصنة اللحية البيضاء . لقد كان اللحية البيضاء هو القائد الأول لهذا الطاقم ولكنه مات فى معركة المارين فورد .

لقد كان ماركو مع اللحية البيضاء لما يزيد على 20 عام و قد كان مخلص تماما له . خلال الفاصل الزمني ، أصبح ماركو القائد الثاني لقراصنة اللحية البيضاء و قد قاتل ضد قراصنة اللحية البيضاء .

اترك رد