ون بيس : شخصيات ربما تكون قد هزمت كايدو

مرحبا بكم . كايدو هو أحد اليونكو الأربعة الذين يحكمون العالم الجديد . يمتلك كايدو طاقم قراصنة قوي للغاية يُسمى قراصنة الوحوش . قوة كايدو الجسدية فى مستوى أخر مختلف تماما عن أى شخص أخر . ولكن ، لقد تعرض كايدو للهزيمة 7 مرات ، و غير معروف من هزمه حتى الأن . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى ربما تكون قد استطاعت هزيمته . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات ربما تكون قد هزمت اليونكو كايدو فى أنمي ون بيس One Piece

 

7 – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء

لقد كان اللحية البيضاء يشتهر بأنه أقوى رجل فى العالم . كان يمتلك فاكهة جورا جورا نو مى و التى تمكنه من توليد الزلازل . لقد كان الرجل الذي يمتلك القوة لتدمير العالم . لقد كان الجميع يخشاه .

 

 

6 – جول دي روجر

حقائق عن جول دي روجر

غالبا كان روجر هو الرجل الأقوى عندما كان على قيد الحياة . لا نعلم مدى قوته حتى الأن . الأمر بسيط ، اذا كان اللحية البيضاء يستطيع هزيمة كايدو ، فان روجر يستطيع هزيمته كذلك . فلا نعلم حتى اذا كان كايدو يرتقي لمستوى روجر أم لا .

 

 

5 – مونكي دي غارب

مونكي دي غارب

مونكي دي غارب هو والد مونكي دي دراجون و جد مونكي دي لوفي و يشتهر بأنه ” بطل البحرية ” . انه يمتلك هاكي تسلح قوي للغاية . انه الرجل الوحيد من البحرية الذي كان يقترب من مستوى قوة روجر . ليس هناك شك فى أنه يستطيع مواجهة كايدو .

 

 

4 – مونكي دي دراجون

مونكي دي دراجون

دراجون هو قائد الجيش الثوري . انه أكثر رجل مطلوب فى العالم . من المحتمل أن دراجون هو صاحب أكبر مكافئة فى عالم ون بيس . لا نعلم الكثير عن قدراته حتى الأن ، و لكننا نعلم أنه بالتأكيد سيكون شخصية قوية للغاية . أعتقد أن دراجون قد يكون من القلة التى استطاعت هزيمة كايدو فى القتال اذا كانت طرقهم قد تقاطعت فى الماضي .

 

 

3 – شارلوت لينلين

زيوس و بروميثيوس بيج مام

لينلين أحد اليونكو الأربعة الذين يحكمون العالم الجديد . انها تشتهر باسم البيج مام . تمتلك لينلين فاكهة سورو سورو نو مى التى تمكنها من التلاعب بأي شيء . بامكانها قتل أى شخص فى لحظة واحدة . انها قوية للغاية و أعتقد أنها تستطيع هزيمة كايدو .

 

 

2 – شيكي 

الأسد الذهبي شيكي

لقد كان شيكي أحد أفراد الجيل القديم . لقد كان منافس جول دي روجر . انه شخصية أسطورية . قبل أن يقول أحد عنه أنه ضعيف ، يجب أن تتذكروا أن أحداث الفيلم كانت لا تتفق مع أحداث الأنمي . لوفي لا يستطيع هزيمة شيكي فى الوقت الحالي . شيكي وحش حقيقي استطاع مواجهة غارب و سينجوكو معا و دمر بمفرده نصف المارين فورد .

 

 

1 – شانكس

شانكس

على قمة القائمة ، قائد قراصنة الشعر الأحمر ، اليونكو شانكس . يستطيع شانكس استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . انه سياف قوي للغاية أيضا . لقد استطاع شانكس ايقاف كايدو من الوصول الى المارين فورد . يبدو أن هناك علاقة بين هذين الاثنين و التى سنعرفها عاجلا أو أجلا .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : شخصيات ربما تكون قد هزمت كايدو […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : شخصيات ربما تكون قد هزمت كايدو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.