ون بيس : شخصيات عملت كـ عميل مزدوج

0

هناك بعض الشخصيات فى عالم ون بيس قامت بالتسلل الى منظمات أو أطقم قراصنة ليكونوا أحد أفرادها ولكنهم فى الواقع يعملون لصالح جهة أخرى يقومون بتزويدها بالمعلومات . تلك الشخصيات تعرف باسم العميل المزدوج . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى عملت كـ عميل مزدوج فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات كانت عميل مزدوج فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – كورازون

دون كيهوتى روشينانتى " كورازون "

لقد عمل كورازون كـ جاسوس للبحرية ، و قد تدرب على يد سينجوكو . كما نعلم ، فان كورازون قد تسلل الى قراصنة دون كيهوتى لايقاف دوفلامينجو عن تحقيق أهدافه . لاحقا ، علم فيرجو بشأن سر كورازون ، و تم قتله على يد أخيه لأنه علم كل أسراره .

 

 

4 – فيرجو

هاكي التسلح فيرجو

لقد كان فيرجو أحد أعضاء قراصنة دون كيهوتى ، و قد كان أحد أكبر الضباط . لقد تسلل الى البحرية لمساعدة دوفلامينجو و جلب الاستخبارات من الداخل .

لقد أصبح قائد وحدة G-5 و لم يكن هناك أحد يشك به . خلال أرك بانك هازارد ، قاتل مع سموكر ثم بعد ذلك ضد لاو مما أدى الى موته على يد لاو .

 

 

3 – فيولا

فيولا ون بيس

لقد كانت فيولا أميرة دريسروزا . بعدما استولى دوفلامينجو على دريسروزا ، أصبحت من أعضاء قراصنة دون كيهوتى .

لقد كانت تكره دوفلامينجو أكثر من أى شيء أخر بسبب ما فعله بعائلتها . لقد ساعدت قراصنة قبعة القش خلال أرك دريسروزا ، بجانب أقزام التونتاتا .

 

 

2 – بارتولوميو كوما

كوما ون بيس

لقد كان بارتولوميو كوما أحد أهم أعضاء الجيش الثوري . لقد تسلل الى حكومة العالم بعدما أصبح قرصان خطير ، و منذ ذلك الوقت أصبح تشيبوكاي .

مايزال سبب تسلل كوما الى حكومة العالم مجهولا . ولكن ، ذكر دوفلامينجو انه أصبح عبد لحكومة العالم و عقد معهم صفقة من نوع ما .

 

 

1 – سايفر بول 9

أعضاء CP9

لقد ظهر CP9 للمرة الأولى فى ووتر 7 . لقد تم ارسالهم الى ووتر 7 من أجل الحصول على مخططات السلاح الأسطوري بلوتون من ايسبيرج .

ولهذا ، تسللوا الى شركة جاليلا و كسبوا ثقة ايسبيرج و جميع العاملين فى ووتر 7 . لاحقا ، تم هزيمتهم على يد قراصنة قبعة القش و لهذا فشلوا فى تحقيق مهمتهم .

اترك رد