ون بيس : شخصيات قد تصبح يونكو فى ون بيس

1

اليونكو هم أقوى 4 قادة قراصنة فى العالم ، ولكنهم ليس بينهم تحالف أو حروب ، و يفضلون أن يظلوا مستقلين دوما . هؤلاء الأربعة يتواجدون فى النصف الثاني من الجراند لاين الذي يُعرف بالعالم الجديد . انه يفرضون سيطرة تامة على أطقم القراصنة الأخرى و يحكمون جزر خاصة بهم . لقد كثر الحديث مؤخرا عن الاطاحة باليونكو فى عالم ون بيس . لقد حدثت تحالفات ، و وضعت خطط من أجل هذا . لذا فان الأمر مسألة وقت قبل أن يُهزم أحدهم ( طالما أنه ليس شانكس ، فأنا لا أهتم . ” لذا اليوم سنتحدث عن الشخصيات التى قد تحصل على عرش اليونكو . أتمنى أن تستمتعوا.

 

شخصيات قد تصبح يونكو فى ون بيس One Piece

 

5 – باغي

باغي

لا لم أفقد عقلي . المهرج باجي هو قائد قراصنة باجي . لقد كان متدربا على سفينة روجر حيث حصل على قوة فاكهة شيطانية ” بالخطأ ” . بعد وقت قصير من معركة المارين فورد ، أصبح التشيبوكاي و قائد منظمة القراصنة ” باجي للتوصيل ” . انه يشتهر بحظه المذهل و قد تمكن من النجاة فى أسوأ الظروف . أودا يعشق فعل مثل هذه الأمور بهذه الشخصية . لقد كان يحاول انقاذه منذ الامبيل داون و خلال أرك المارين فورد . فى النهاية ، فان أودا قد جعله أحد التشيبوكاي . لذا ، ليس من المستحيل أن ينتهي أودا بمنحه هذا الشرف و جعله أحد اليونكو .

 

 

4 – كابونى بيجي

بيجي ون بيس

كابونى بيجي هو أحد أعضاء المافيا و أصبح قرصان . انه قائد قراصنة الدبابة و هو أحد أفراد الجيل الأسوأ أيضا . لقد تزوج احدى بنات اليونكو بيج مام و حصل على مرتبة متقدمة فى الطاقم . لقد تناول بيجي فاكهة شيطانية تجعل جسده يتحول الى قلعة متحركة .

انه من سادة التخطيط الاستراتيجي و الخداع و هو أفضل فى ذلك من القوة المجردة فى القتال . لقد تم الكشف عن خطته لاغتيال البيج مام و هذا يوضح طموحه الكبير برغم كونه فى أحد أطقم اليونكو . تصرفاته الحالية توحي أنه سوف يتحرك للحصول على هذا المنصب بمجرد أن تسنح الفرصة .

 

 

3 – ترافلغار لاو

ترافلجار لاو

ترافلغار دي ووتر لاو الشهير بـ ” جراح الموت ” ، هو قائد قراصنة القلب . بعد الفاصل الزمني ، أصبح لاو أحد التشيبوكاي . ولكن تم الكشف أن هذا كان جزء من خطته للاطاحة بـ دوفلامينجو . لقد تم الغاء منصبه من قبل حكومة العالم بعد ذلك .

انه لا يهتم بالشهرة . انه طموح للغاية و يعتمد على الاطاحة بأعدائه باستخدام الاستراتيجيات بدلا من الهجوم المتهور . لاو لا يناسب قالب اليونكو المعروف بالتهور و الحكم باثارة الخوف و لكنه سيكون من المثير أن نرى طريقته فى حمل هذا اللقب بالحكمة .

 

 

2 – يوستاس ” كابتن ” كيد

قراصنة كيد

يوستاس ” كابتن كيد ” هو قائد قراصنة كيد . انه يشتهر بتسببه فى الكثير من الخسائر المدنية و المذابح و قد كان هذا أحد أسباب أن مكافئته كانت أكبر من مكافئة لوفي عندما وصلوا الى أرخبيل شابوندي . انه يهدف الى أن يكون ملك القراصنة ويجد الون بيس .

انه لا يخاف ولديه نزعة للعنف . انه يخطط للاطاحة بـ شانكس مع حلفائه . لقد قام حتى بتدمير بعض سفن البيج مام و دخل فى مواجهة ضد كايدو حيث هُزم هزيمة ساحقة وتم أسره . كيد شخص لديه اصرار كبير و يبدو انه سيحكم كأحد اليونكو .

 

 

1- مونكي دي لوفي

مونكي دي لوفي

برغم أن لوفي يضع ناظريه على الجائزة الكبرى ” ملك القراصنة ” ، الا أن كونه أحد اليونكو سيكون خطوة للوصول الى حلمه . بعد أن ينتهي التحالف بالاطاحة بأحد اليونكو ، يبدو أن لوفي سيأخذ اللقب لفترة من الوقت . ولكن ، بالنظر الى كيف أن لوفي قد رفض قيادة الأسطول العظيم فى نهاية أرك دريسروزا ، أعتقد أنه قد يرفض هذا المنصب ، لأنه يتطلب مسئولية كبيرة و هذا لا يتماشي مع أسلوب حياته الحرة ، و لأنه لا يهتم بالتفكير كثيرا .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : شخصيات قد تصبح يونكو فى ون بيس […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: