ون بيس : شخصيات تمتلك مكافئة أكبر من مونكي دي لوفي

مونكي دي لوفي هو قائد قراصنة قبعة القش ، و هو أحد أفراد الجيل الأسوأ . انه قرصان شهير ، و تبلغ مكافئته 500 مليون بيلي ، و هذا رقم كبير للغاية . ولكنه ليس الأكبر بالتأكيد . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تملك مكافئة محددة أكبر من مونكي دي لوفي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تمتلك مكافئة أكبر من مونكي دي لوفي فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – دون تشينجاو

تشينجاو

تشينجاو قرصان سابق ، و القائد السابق لأسطول الهابو . انه قرصان أسطوري من جيل روجر و اللحية البيضاء . يستطيع تشينجاو استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة ، و يستخدم أسلوب قتالي يعتمد على الموجات التصادمية على خصومه . فى شبابه ، كانت هجماته تتمتع بقوة كافية لشق القارة الجليدية بأكملها . لقد كان شخص قوي للغاية بدون فاكهة شيطانية و يمتلك أكبر مكافئة معروفة بين الشخصيات التى لا تمتلك فاكهة شيطانية .

المكافئة : أكثر من 500 مليون

 

 

5 – بورتجاس دي ايس

بورتجاس دي ايس

لقد كان ايس قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء ، و هو ابن جول دي روجر . لقد كان يمتلك فاكهة شيطانية من النوع لوجيا و التى تسمح له بالتحكم فى النيران . لقد كان يمتلك قوة تحمل كبيرة ، حيث قاتل ضد جيمبى لثلاثة أيام متواصلة و خرج منتصرا . لقد كان يمتلك الهاكي الملكي و من غير المعروف اذا كان يمتلك النوعين الأخرين .لقد كان شخصية قوية بامكانها تدمير أسطول سفن كامل بسهولة ، و بامكانه تدمير مدينة كاملة بقبضة النار الخاصة به . أيضا ، لقد استطاع ايقاف أقوى هجمات أوكيجي بسهولة .

المكافئة : 550 مليون

 

 

4 – شارلوت كراكر

شارلوت كراكر

كراكر أحد قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام . انه سياف و يمتلك سيف عظيم باسم بريتزل . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا تُسمى بيسو بيسو نو مى و التى تسمح له بتكوين البسكويت و التحكم به . بامكانه تكوين عدد لا نهائي من جنود البسكويت و التى تتمتع بقوة كافية للتغلب على المحرك الثاني و الثالث لـ لوفي و اجباره على استخدام المحرك الرابع .

كراكر نفسه قوي جدا أيضا . لقد استطاع مواجهة لوفي و هو يستخدم المحرك الرابع و حاصره بسهولة . لقد كان يمتلك قوة تحمل مذهلة ، حيث قاتل ضد لوفي لـ 11 ساعة . هاكي التسلح الخاص به قوي لدرجة أنه أوشك أن يقطع ذراع لوفي ، و قد فاز لوفي فقط بسبب نامي .

المكافئة : 860 مليون

 

 

3 – شارلوت سموثي

شارلوت سموثي

سموثي هي ثاني أقوى قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام . انها تمتلك فاكهة شيطانية غير معروفة الاسم تسمح لها باستخراج الماء من أى شخص تعتصره . لم نرى قوتها الحقيقية حتى الأن ، ولكننا سنراها قريبا فى القتال .

انها لم تحقق أى شيء حتى الأن ، ولكنها ستكون صاحبة قوة وحشية . لقد كانت تحرس البونجليف على جزيرة الكعكة الكاملة ، و لم يكن بيدرو يريد مواجهتها بالتأكيد . انها تحمل سيف شبيه بالمثقاب .

المكافئة : 932 مليون .

 

 

2 – جاك

جاك الجفاف

جاك هو أحد الأيدي اليمنى الثلاثة لليونكو ، كايدو ، و يشتهر باسم جاك الجفاف . انه يمتلك قوة تحمل جنونية ، حيث استطاع القتال ضد أقوى مقاتلي المينك لفترة طويلة للغاية .

انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع زون القديم و التى تسمح له بالتحول الى ماموث . لم يتم الكشف عن قدراته بالكامل ، ولكننا قد نراه مجددا فى وانو . يمتلك جاك قوة مذهلة حيث استطاع النجاة بعد تلقي ضربة مباشرة من زونيشا .

المكافئة : مليار بيلي

 

 

1 – شارلوت كاتاكوري

كاتاكوري

كاتاكوري هو الابن الثاني للبيج مام ، و هو أقوى قادة الحلوى . انه يمتلك قوة مذهلة حيث استطاع قتل رجل بمجرد حبة فول .

كما أن اتقانه لهاكي الملاحظة مذهل للغاية حيث يمكنه التنبؤ بالمستقبل . لم تظهر قوته الحقيقية فى الأنمي حتى الأن ، ولكن في المانغا قد نرى لمحة عن قوته .

المكافئة : مليار و 57 مليون بيلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.