ون بيس : فواكه شيطان لا تتأثر بهاكي التسلح

الهاكي هو تجسيد قوة الارادة للشخص . يوجد الهاكي داخل كل شخص ، ولكن قلة قليلة فقط تستطيع ايقاظ هذه القوة . أحد أهم استخدامات الهاكي هو أنه يمنح الشخص القدرة على ضرب مستخدمي فواكه الشيطان ، و هذه أفضلية كبيرة فى مواجهتهم ، ولكن الهاكي لا يلغي قدرات الفواكه الشيطانية . ولكن ، هناك بعض الفواكه الشيطانية التى لا تتأثر قوتها حتى بهاكي التسلح . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بهذه الفواكه .

 

فواكه شيطانية لا يمكن مواجهتها بهاكي التسلح فى أنمي ون بيس One Piece

 

8 – هوبي هوبي نو مى 

فاكهة شوجر هوبي هوبي نو مى

لقد تناولت هذه الفاكهة شوجر والتى كانت من أعضاء قراصنة دون كيهوتى و أخت مونيت . فاكهة هوبي هوبي نو مى تسمح لها بتحويل أى شخص الى دمية و تتحكم بهم كما تريد . بمجرد لمسة طفيفة من يدها ، فان الشخص يتحول الى دمية . حتى اذا كان الشخص يغطي جسده بهاكي التسلح ، فمبجرد أن تلمسه ، سيتحول الى دمية .

 

 

7 – ميرو ميرو نو مى 

فاكهة بوا هانكوك ميرو ميرو نو مى

لقد تناولت هذه الفاكهة بوا هانكوك . هانكوك هي قائدة قراصنة الكوجا و أحد التشيبوكاي . انها فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ، و التى تسمح لها بتحويل أى شخص الى حجر . لا يمكن مقاومة قدرتها باستخدام الهاكي لأنه عندما استخدمت بوا هانكوك قدرتها ضد رجال البحرية ، فان نائب الادميرال مومونجا لم يستخدم الهاكي لمواجهتها ولكنه قد طعن نفسه فى يده من أجل تفادي الهجوم . هذا يثبت أن قدرات ميرو ميرو نو مى لا يمكن مواجهتها بالهاكي .

 

 

6 – هورو هورو نو مى

فاكهة بيرونا هورو هورو نو مى

لقد كانت بيرونا أحد أعضاء قراصنة موريا و كانت تمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ، تُسمى هورو هورو نو مى . هذه الفاكهة الشيطانية تسمح لها بتكوين أشباح سلبية . هذه الأشباح تدخل جسد الخصم و تصيبه بالاكتئاب لدرجة أنه لا يستطيع التحرك . كما ذكرت من قبل ، فان الهاكي لا يمكنه الغاء قدرات الفواكه الشيطانية ، حتى اذا قام الخصم بتغطية جسده بهاكي التسلح ، فستعمل هذه القدرة ضدهم .

 

 

5 – سورو سورو نو مى

فاكهة بيج مام سورو سورو نو مى

بيج مام هي قائدة قراصنة البيج مام ، انها تمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا تُسمى سورو سورو نو مى . هذه الفاكهة تسمح لها بالتلاعب بالأخرين كما تريد ، فيمكنها قتل أى شخص و كذلك بث الحركة فى أى شيء . اذا كان هناك شخص يخشى الموت أو يخشاها ، فلا يمكن أن ينقذه أحد . حتى باستخدام الهاكي ، لن يكون هناك مهرب . ابن البيج مام ، شارلوت أوبرا ، كان يستطيع استخدام هاكي التسلح . الا أنه لم يستطيع مقاومتها . لذا حتى اذا كان الشخص يستطيع استخدام الهاكي ، فلا يستطيع النجاة من قدرات سورو سورو نو مى .

 

 

4 – أوبى أوبى نو مى

فاكهة لاو أوبى أوبى نو مى

أوبى أوبى نو مي هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا ، و يستخدمها ترافلغار دي ووتر لاو . انها تُسمى الفاكهة الشيطانية النهائية و لها قدرات مدمرة . هذه  الفاكهة تسمح لمستخدمها بانشاء غرفة يستطيع القيام داخلها بأي شيء . هذه الفاكهة تسمح لمستخدمها بقطع أى شيء ، حتى الهاكي نفسه . لقد ظهر هذا للمرة الأولى فى بانك هازارد ، عندما قام لاو بقطع فيرجو ، الذي كان يغطي جسده بالكامل بهاكي التسلح . لقد استطاع لاو قطعه بسهولة ، و لم يكن يستخدم الهاكي حتى فى ذلك الوقت . عندما يكون داخل الغرفة ، فيجب على لاو التركيز من أجل قطع خصومه ، كلما ازداد تركيزه ، كلما قطعهم بسهولة أكبر .

 

 

3 – فاكهة فوجيتورا الشيطانية

فاكهة فوجيتورا الشيطانية

فوجيتورا هو أحد أدميرالات البحرية ، و قد ظهر للمرة الأولى فى دريسروزا . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا مجهولة الاسم . هذه الفاكهة تسمح له بالتحكم فى الجاذبية و هي من أقوى فواكه الشيطان في عالم ون بيس . تستطيع هذه الفاكهة أيضا تجاوز هاكي التسلح ، حيث ظهر هذا عندما وقع زورو ضحية للجاذبية . انه لم يستخدم الهاكي للهروب . بدلا من ذلك ، قام بالهجوم على فوجيتورا من أجل الهرب من الجاذبية . أيضا عندما كان لوفي فى وضعية مشابهة ، قام بتدمير الأرض من أجل الهرب من قوة الجاذبية .

 

 

2 – فاكهة بوني الجواهر الشيطانية 

فاكهة بوني الجواهر الشيطانية

بوني الجواهر هي قائدة قراصنة بوني . انها تمتلك فاكهة شيطانية مجهولة الاسم من النوع باراميسيا . انها تسمح لها بتغيير عمر أي شخص بمجرد لمسه ، و يمكنها تغيير عمرها أيضا . تماما مثل فاكهة هوبي هوبي نو مى ، فان فاكهة بوني تتجاوز هاكي التسلح ، و لا يمكن ايقافها الا بعدم ملامستها .

 

 

1 – يامي يامي نو مى

مارشال دي تيتش يامي يامي نو مى

فاكهة يامي يامي نو مى من النوع لوغيا ، و تسمح لمستخدمها بالتحكم فى الظلام . مستخدمها هو قائد قراصنة اللحية السوداء ، اليونكو ، مارشال دي تيتش . هذه الفاكهة الشيطانية يمكنها الغاء قدرات الفواكه الشيطانية الأخرى ، و كذلك تتجاوز الهاكي . مؤخرا فى مجلة ون بيس ، تم التأكيد أن ايس كان مستخدم لهاكي التسلح  . بكونه قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء ، كان من الواضح أن بامكانه استخدام هاكي التسلح فى قتاله ضد اللحية السوداء ، ولكن ظلام اللحية السوداء قد تجاوز هاكي التسلح أيضا .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : فواكه شيطان لا تتأثر بهاكي التسلح […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : فواكه شيطان لا تتأثر بهاكي التسلح […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.