ون بيس : لقد تم الكشف عن مكافئة سابو

مرحبا بكم ، لدي لكم اليوم خبر مذهل . كما يمكنك أن أن تقرأ فى العنوان ، لقد حصلنا على معلومات بشأن مكافئة سابو . هذا أمر مثير للغاية . سابو هو الرجل الثاني فى الجيش الثوري . و هو أيضا مستخدم فاكهة ميرا ميرا نو مى التى عززت من قوته . لذا سأجعلكم تخمنون قليلا قبل أن أكشف عن مكافئته .

 

حقائق عن سابو

 

مكافئة سابو من الجيش الثوري فى أنمي ون بيس One Piece

 

لقد كنت أتوقع أنا و الكثيرون أن مكافئة سابو لن تقل عن مليار بيلي ، بالنظر الى سمعته و قوته و مركزه فى الجيش الثوري . ولكن أودا قد خيب ظني . مكافئة سابو تبلغ 602 مليون بيلي فقط .

 

مكافئة سابو ون بيس

 

هذا أمر مخيب للأمال كثيرا . لقد كنت أعتقد أن أودا لن يخيب أمالنا مع سابو . لا أعلم ما رأيكم و لكنني قد خاب أملي كثيرا .

بالنسبة لشخص بقوته ، فان هذه المكافئة قليلة للغاية . مستوى الخطورة التى يشكلها وحده كافي لجعل مكافئته تتعدى الـ 800 مليون بسهولة . اننا نعلم مدى قوة سابو . لقد واجه أدميرال البحرية بسهولة كبيرة فى دريسروزا . لقد استطاع هزيمة بورجيس بسهولة كبيرة أيضا ، حتى قبل أن يتناول فاكهة ميرا ميرا نو مى . انه على الأقل فى مستوى الرفيق الأول و الذراع اليمنى لأحد اليونكو .

ولكن مرة أخرى ، فان المكافئات ليست مقياس لقوة الشخص .

 

جائزة سابو ون بيس

 

السبب الرئيسي هو أن حكومة العالم تتلاعب بالمكافئات كما تريد . انهم يقومون بهذا من أجل الحفاظ على كرامتهم ، تماما كما حدث مع لوفي عندما هزم كروكودايل .لذا ، فان المكافئات لا تعبر عن القوة . المكافئات تعبر عن مستوى التهديد الذي تشكله الشخصية .

 

لوفي ، كيد ، لاو

 

المثال الأبرز على هذا هو يوستاس كيد و لوفي . عندما وصل لكل منهما لأرخبيل شابوندي ، كان كيد يملك مكافئة أعلى من لوفي برغم أن لوفي أقوى . ولكن هذا لأن كيد كان أكثر عنف و قسوة . بينما كان لوفي شخص لطيف الى حد ما و حكومة العالم لم تكن تريد تدمير سمعتها . لذا ، فانهم لم يزيدوا مكافئته كثيرا .

ولكن مازلت أعتقد أن مكافئة سابو كانت يجب أن تكون 800 مليون بيلي على الأقل .

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : لقد تم الكشف عن مكافئة سابو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.