ون بيس : مؤلف ون بيس يشير الى خصم زورو الأخير

رورونوا زورو هو أحد قراصنة قبعة القش ، و هو السياف الأقوى فى الطاقم . انه يشتهر أيضا باسم ” صائد القراصنة ” . زورو أحد أكثر الشخصيات المفضلة لدى الجماهير . مثل بقية قبعات القش ، فان زورو لديه حلم خاص . انه يريد أن يصبح السياف الأقوى فى العالم . ولكن من أجل تحقيق هذا ، فان زورو يجب أن يهزم السياف الأقوى فى العالم حاليا ، وهو دراكول ميهوك أحد الشيتشيبوكاي .

 

زورو و ميهوك

 

لقد وضع زورو هدف أمام عينيه وهو أن يهزم هذا الرجل ، و أن يحصل على هذا اللقب . لقد تقاتلوا بالفعل من قبل . لقد كان هذا فى باراتى ، عندما كان يتبع دون كريغ و أسطوله .

 

وعد زورو لـ لوفي

 

لقد هُزم زورو هزيمة ساحقة فى ذلك الوقت ، و دمره ميهوك كما لو كان مجرد ذبابة . منذ ذلك الوقت ، ازداد زورو قوة بشكل مذهل . لقد أصبح أقوى كثيرا ، و خلال الفاصل الزمني ، ذهب زورو الى ميهوك و تدرب على يديه . لقد أصبح أكثر قوة ، و اقترب من حلمه . لقد تعلم زورو استخدام الهاكي ، وشاهدنا فى دريسروزا ما يقدر عليه حقا .

 

 

يمكن القول أن لوفي أصبح قوي للغاية الأن ، و يقترب من ميهوك ، ولكنه بالتأكيد بحاجة الى أن يزداد قوة . فى مستواه الحالي ، زورو لا يستطيع هزيمة ميهوك . بعد كل شيء ، فان ميهوك سيكون خصمه الأخير ، صحيح ؟ حسنا ، قد لا يكون الأمر هكذا . فى احدى المقابلات سُأل أودا عن خصم زورو الأخير ، وفيما يلي ما قاله .

 

زورو ضد مونيت

 

س : سيد أودا ، ميهوك هو السياف الأقوى فى العالم و خصم زورو الأخير ، صحيح ؟ هل هذا يعني أنه سيقاتل شانكس فى وقت ما قبل ذلك ؟

ج : هذا سؤال مثير و قد كنت أتأمل فيه ! قد لا يكون ميهوك هو خصم زورو الأخير ، ولكنه بلا شك سيصبح السياف الأقوى اذا قاتله . قد يقاتل شانكس قبل هذا أو لا . أعتذر لأنني لست واضحا و لكن هذا كل ما يمكنني قوله فى هذا الوقت .

 

شانكس ضد ميهوك

 

لذا ، ميهوك قد لا يكون خصم زورو الأخير بعد كل شيء . هذا يشير الى أمرين . اما أن زورو سيقاتل شخص ما بعد أن يصبح السياف الأقوى فى العالم ، ولا أعتقد هذا . أو أن ميهوك سيُقتل أو يُهزم قبل أن يستطيع زورو هزيمته ، و هذا الشخص سيكون غالبا خصم زورو الأخير فى ون بيس . من المستبعد أن يكون ميهوك هو خصم زورو الأخير فى رأيي . أفضل أن يُهزم ميهوك على يد شخص أخر ، ثم يحاول زورو الانتقام لمعلمه . يبدو أن هذا ما يحاول أودا القيام به .

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : مؤلف ون بيس يشير الى خصم زورو الأخير […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.