ون بيس : 5 مستخدمين لفواكه الشيطان قد ماتوا

0

مرحبا ، نعلم جميها ماهي فواكه الشيطان و ما تقدر عليه . هناك العديد من مستخدمي فواكه الشيطان فى عالم ون بيس ، و الكثيرون منهم يتمتعون بقوة مذهلة . لقد علمنا كيف تسير دورة فواكه الشيطان فى دريسروزا . حتى الأن ، شاهدنا بعض من مستخدمي فواكه الشيطان يلقون حتفهم . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بهذه الشخصيات . أتمنى أن تستمتعوا .

 

مستخدمي فواكه الشيطان الذين ماتوا فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – اللحية البيضاء

اقوى رجل فى العالم اللحية البيضاء

لقد كان اللحية البيضاء هو القائد السابق لقراصنة اللحية البيضاء ، و قد كان أحد اليونكو . لقد كان يمتلك فاكهة شيطان جورا جورا نو مى من النوع باراميسيا ، و التى تسمح له بتوليد الزلازل . تُعتبر فاكهته الشيطانية أقوى فاكهة شيطان من النوع باراميسيا . خلال حرب المارين فورد ، قُتل اللحية البيضاء بوحشية على يد قراصنة اللحية السوداء . لاحقا ، استطاع اللحية السوداء بطريقة ما الحصول على قوة هذه الفاكهة .

 

 

4 – مونيت

 مونيت ون بيس

لقد كانت مونيت من أعضاء قراصنة دون كيهوتى ، و الأخت الأكبر لـ شوجر . لقد كانت تمتلك فاكهة من النوع لوغيا و التى تسمح لها بتكوين الجليد و التحكم فيه . لقد ظهرت فى بانك هازارد . وقد ماتت أيضا فى ذلك الأرك .

 

 

3 – بورتجاس دي ايس

بورتجاس دي ايس

لقد كان ايس قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء . لقد كان بمثابة الأخ لـ لوفي و سابو . لقد كان يمتلك فاكهة شيطانية من النوع لوغيا ، و التى تمكنه من التحكم فى النار . عندما قتل اللحية السوداء ثاتش ، قرر ايس أن يقوم بقتل اللحية السوداء ولكن تم القبض عليه . لاحقا ، كان السبب فى اندلاع أكبر حرب فى عصر القراصنة الذهبي . لقد حدثت الحرب بين قراصنة اللحية البيضاء و البحرية ، و التى تم انقاذ ايس فيها . ولكن ، من أجل انقاذ أخيه لوفي ، ضحى ايس بحياته .

 

 

2 – سمايلي

سمايلي ون بيس

لقد كان سمايلي هو حيوان سيزار كلاون الأليف و كان مستخدم فاكهة شيطانية . لقد كان يستخدم فاكهة من النوع زون تُسمى سارا سارا نو مى نموذج : قنفذ البحر . قبل أن يصبح سمايلي مستخدم لفاكهة شيطان ، كان بمثابة سلاح دمار شامل لسيزار . بعد عام واحد ، قام سيزار بتجميع غاز H2S فى صورة سائلة ، ثم أطعمه فاكهة زون ، و التى صنعت سمايلي .

لاحقا ، عند وصول قبعات القش الى بانك هازارد ، تم اطلاق سمايلي من قبل سيزار كلاون . ولكن سمايلي قد مات سريعا . لقد مات بعد تناوله حلوى عملاقة فى بانك هازارد . و لم يتم اطلاق قوة فاكهته الشيطانية .

 

 

1 – المستخدم السابق لفاكهة أوبى أوبى نو مى

غير متاح

نعلم بالفعل أن ترافلغار لاو هو المستخدم الثاني لفاكهة أوبى أوبى نو مى . قبل منه ، كان هناك طبيب يستخدمها . لقد قيل أن ذلك الطبيب كان يستطيع اجراء جراحات اعجازية لمعالجة أمراض لا يستطيع معالجتها أى طبيب عادي .

لقد كان هذا بسبب قدرة فاكهة أوبى أوبى نو مى . اسمه مايزال مجهولا . لقد مات الطبيب و تجسدت من جديد . لقد وضعت البحرية جائزة 5 مليار بيلي على هذه الفاكهة ، ولكننا جميعا نعلم ما حدث بعد ذلك و فى النهاية حصل عليها ترافلغار دي ووتر لاو .

اترك رد