ون بيس يكشف عن مكافأة اليونكو اللحية السوداء مارشال دي تيتش

مرحبا بكم جميعا، اليوم في هذا المقال سنتحدث عن الأحداث التي تم الكشف عنها في أحدث فصول مانجا ون بيس. يجب القول أن الفصل 925 من مانجا ون بيس قد حسم النتيجة بكونه الفصل الأفضل هذا العام.

كم كررت هذه الجملة حتى الأن لعدة أسابيع على التوالي؟ لا أتذكر، ولكن ما أعلمه هو أن وانو أفضل أرك شاهدناه في ون بيس بعد الفاصل الزمني. انه يمتلك الامكانية للتفوق على أركات رائعة أخرى مثل المارين فورد أو اينيس لوبي ليصبح أفضل أرك في ون بيس.

اللحية السوداء ، مارشال دي تيتش

 

مكافئة اليونكو اللحية السوداء مارشال دي تيتش

 

في الفصل الأخير، علمنا الكثير من الأمور، ولكن بالنسبة لي فان الأمر الأكثر اثارة هو مكافئة اللحية السوداء. هذا صحيح، لقد علمنا أول مكافئة رسمية لأحد اليونكو يتم الكشف عنها في ون بيس. حتى الأن، لم نكن نعلم مكافئة أي من اليونكو.

الأن، نعلم أن مكافئة اللحية السوداء تتعدى الـ 2 مليار بيلي. هذا رقم جنوني، ولكن بالنسبة لمستوى اليونكو فهذا رقم منطقي. لقد أصبح اللحية السوداء يونكو بعد حرب الانتقام عندما قاتل ضد ماركو. بعد هزيمة قراصنة اللحية البيضاء، حصل على لقب اليونكو. مايزال تيتش حديث العهد مقارنة باليونكو الأخرين وأعتقد أن مكافئاتهم جميعا ستكون أعلى منه.

مارشال دي تيتش

في الوقت الحالي، تبلغ مكافئة تيتش 2247000000 بيلي (2.247 مليار بيلي). انه بالتأكيد أحد أقوى الشخصيات في ون بيس، ولكن من المبكر أن نراه يقاتل. أعتقد أن شانكس سيكون الأقل بين الثلاثة الباقين، ثم البيج مام بينما أعتقد أن كايدو يمتلك المكافئة الأكبر. هذا مجرد رأيي الخاص.

ون بيس يتجه الى جزء مثير الأن، وأنا متأكد أن أودا سيستمر في تقديم الاثارة. من المؤكد أن طاقم كايدو يمتلك مكافئات كبيرة أيضا، وأنا متأكد أن قائمة المكافئات سيتم الكشف عنها في وانو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.