ون بيس : 5 نقاط ضعف لمستخدمي فواكه الشيطان

هناك ثلاثة أنواع من فواكه الشيطان فى العالم . هناك فواكه الباراميسيا ، لوغيا و زون . كل تلك الفواكه تعطي مستخدمها قوى لا يمكن تخيلها . برغم كل تلك القوى ، الا أن جميع مستخدمي فواكه الشيطان لديهم نقاط ضعف . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بنقاط ضعف مستخدمي فواكه الشيطان . أتمنى أن تستمتعوا .

 

نقاط ضعف مستخدمي فواكه الشيطان من أنمي ون بيس One Piece

 

5 – المياه الواقفة 

المياه الواقفة

قد تتسائل لماذا كتبت ” المياه الواقفة ” ، هذا بسبب تأثير المياه على مستخدمي فواكه الشيطان عندما تكون مياه راكدة . لقد صرح أودا أن كل أنواع المياه حتى المياه المحيطة بـ سكايبيا تؤثر على مستخدمي فواكه الشيطان طالما أنها ليست مياه متحركة مثل الأمطار أو الأمواج و ما الى ذلك . هناك مثال أخر على ذلك ، عندما قامت زو برش مياه البحر على نفسها ، يمكنك أن ترى بوضوح أن لوفي لم يتأثر بمياه البحر .

أيضا ، صرح أودا أنه لن يتأثر مستخدم فاكهة الشيطان بالمياه الا عندما تصل الى ركبتيه على الأقل ، عندها لا يستطيع الحركة . أيضا ، اذا كان هناك جزء من جسد المستخدم مغمور تحت الماء فلن يمكنه استخدام قدراته . ولكن ، اذا كان جسد المستخدم قد تأثر بصورة دائمة بفاكهته الشيطانية ( مثل لوفي ) ، فان جسد المستخدم يمكن أن يتم التلاعب به من قبل مصادر خارجية ( كما تم انقاذ لوفي من الغرق ضد أرلونج ) .

 

 

4 – حجر البحر ( الكايروسيكي )

حجر البحر ( الكايروسيكي )

حجر البحر مادة تستنزف طاقة مستخدمي فواكه الشيطان و تجعلهم يفقدون السيطرة على قدراتهم . لقد كان فيجابانك هو الرجل الذي اكتشف استخدامات حجر البحر .

لقد صرح سموكر أن حجر البحر ” يعطي طول موجي يماثل مياه البحر نفسها ” مما يضعف مستخدم فاكهة الشيطان . يعمل حجر البحر فقط عند ملامسة مستخدم فاكهة الشيطان بصورة مباشرة . أيضا ، يقال أن حجر البحر بمثل قوة الماس .

 

 

3 – هاكي التسلح 

مونكي دي لوفي

هاكي التسلح هو أحد أنواع الهاكي الثلاثة فى عالم ون بيس . هذا النوع من الهاكي يسمح للمستخدم بملامسة مستخدم فاكهة الشيطان و اصابته .

يمكن أن يستخدم أى شخص هاكي التسلح ذا تدرب بصورة صحيحة . هذا الهاكي يسبب ضررا كبيرا لمستخدمي فواكه الشيطان أكثر من أى شيء أخر .

 

 

2 – الهاكي الملكي

الهاكي الملكي

الهاكي الملكي هو أحد أنواع الهاكي ولا يوجد الا في شخص واحد من المليون . يُعتبر من يستطيع استخدام الهاكي الملكي تهديد عظيم .

يُستخدم هذا الهاكي كسلاح فى مواجهة مستخدمي فواكه الشيطان . عندما قامت مونيت باستخدام حركتها على لوفي فى بانك هازارد ، أطلق لوفي الهاكي الملكي الخاص به و ألغى قدرتها و استطاع الهرب .

 

 

1 – رجال الأسماك 

رجال الأسماك

رجال الأسماك هو الجنس الذي يعيش على جزيرة رجال الأسماك . لقد ظهروا للمرة الأولى فى قرية كوكوياسي . رجال الأسماك أقوى بعشرات المرات من البشر و يكونون أكثر قوة فى الماء .

يمكنهم أيضا استخدام كاراتيه رجال الأسماك و عن طريقه يستطيعون التلاعب بالماء الموجود فى جسد الخصم و يستطيعون استخدام الماء كسلاح . تكون لديهم الأفضلية فى مواجهة مستخدمي فواكه الشيطان مثل جيكو موريا الذي يكون فى موقف ضعف شديد ضد رجال الأسماك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.