ون بيس يقدم شخصيات جديدة في وانو

0

مرحبا بكم . لقد صدر الفصل 911 من مانغا ون بيس ، و لقد كان فصل ممتع للغاية . في الفصل السابق ، تمكنا من مشاهدة لوفي و طاقمه يصلون الى وانو . قرب نهاية رحلتهم ، ظهرت لهم دوامة ضخمة . قام سانجي بأخذ الأخرين و غادر باستخدام السير في الهواء ” سكاي ووك ” ، بينما ظل لوفي داخل السفينة و لم يستطع الهروب في الوقت المناسب ، فقد غاب عن الوعي .

 

شخصيات جديدة في أرك وانو في أنمي ون بيس One Piece

 

بعد استيقاظ لوفي ، حصلنا على فلاش باك صغير خاص بـ لوفي ، ثم قابلنا شخصيات جديدة . أول شخص تم تقديمه لنا كان من بلاد وانو و ينتمي الى عشيرة كوزوكي . انها عشيرة مومونوسكى و أودين .

مونكي دي لوفي

لقد كانت فتاة صغيرة و يبدو أنها أيضا من عشيرة كوزوكي . لقد تم الكشف عن أن اسمها هو ” أو تاما ” و عمرها ثمانية سنوات . لقد أصبحت أو تاما صديقة لـ لوفي سريعا ، و أعتقد أنها سيكون لها دور حيوي في القصة . عشيرة كوزوكي بالفعل لها علاقة بـ ” دي ” من المملكة القديمة ، و هناك أعضاء منها مثل أودين كانت لهم علاقات بكل من اللحية البيضاء و جول دي روجر .

أيضا ، مومونوسكى أحد حلفاء لوفي . من المنطقي و المتوقع أن أو تاما ستكون شخصية هامة للغاية في أرك بلاد وانو ، و قد تم الكشف أيضا أن أو تاما كانت تعرف بورتجاس دي ايس . عندما قام ايس بزيارة وانو ، فانها غالبا قد أصبحت صديقة له ، ولكن بما أن وانو منقطعة عن العالم ، فانها غالبا لا تعلم بشأن موت ايس .

لوفي في بلاد وانو

لقد رأينا أيضا معلمها ، الذي يدربها لتصبح كونويتشي ” نينجا أنثى ” . يبدو أنه هو أيضا نينجا ، و أعتقد أنه مقاتل قوي أيضا ، و الا فانه لم يكن سيكون قادرا على قتال أتباع كايدو باستمرار .

أنا متحمس لمشاهدة من أيضا سيتم تقديمه لنا مع استمرار أرك بلاد وانو . أود أن أرى لوفي يقبل المزيد من الشخصيات و يستكشف وانو مع تقدم الأحداث . و دعونا لاننسى أن ترافلغار لاو لم يظهر بعد حتى الأن .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

 

اترك رد