ون بيس يكشف عن أقوى أعضاء الجيش الثوري

مرحبا بكم ، عالم ون بيس متسع للغاية لدرجة أنه يصعب متابعة كل شيء فيه فى وقت واحد . الأمر لا يدور حول القراصنة و البحرية فقط . هناك أيضا العديد من الكيانات المهمة فى السلسلة مثل الجوروسي ، التنانين السماوية ، و بالطبع الجيش الثوري .

عندما يتعلق الأمر بالجيش الثوري ، فاننا لم نسمع عنهم الكثير طوال الأحداث . لقد تم التركيز عليهم قليلا فى أرك دريسروزا ، ولكن بما أننا فى أرك الريفيري الأن ، فمن المنتظر أن يتم التركيز عليهم . أيضا ، قائد الجيش الثوري ، مونكي دي دراجون يشتهر بأنه أكثر رجل مجرم فى العالم . لقد تم الكشف أن دراجون يمتلك مجموعة قوية للغاية ، ولكن عندما نواجه الحقيقة ، نرى أننا لم نرى أى شخصية خارقة القوة من تلك المجموعة .

 

أقوى أعضاء الجيش الثوري فى أنمي ون بيس One Piece

 

أعضاء الجيش الثوري ون بيس

لقد تم الكشف عن سابو مؤخرا ، بينما هناك أخرين أمثال كوما و ايفانكوف ( ولكنهم ليسوا بمثل قوة قادة اليونكو ، أو الأدميرالات ) . لقد تم بعد ذلك الكشف عن أن الجيش الثوري لديه مجموعة من القادة أيضا ، و في الفصل السابق من ون بيس ، تم الكشف عنهم أخيرا لنا .

 

 

مورلي

أول شخصية هو مورلي . مورلي أحد العمالقة و هو قائد الجيش الغربي . وهو أيضا من مستخدمي فواكه الشيطان .

مورلي الجيش الثوري ون بيس

 

 

بيلو بيتي

الشخصية الثانية هي بيلو بيتي . انها قائدة الجيش الشرقي . بيلو بيتي لديها فاكهة شيطان تعطيها القدرة على تشجيع الأشخاص . هؤلاء من تشجعهم بقوتها تغمرهم القوة و يصبحون أقوياء جدا .

بيلو بيتي الجيش الثوري ون بيس

 

 

ليندبيرج

قائد الجيش الجنوبي هو ليندبيرج . انه يبدو ذكي للغاية و بامكانه ابتكار أسلحة بصورة سريعة .

ليندبيرج الجيش الثوري ون بيس

 

كاراسو

لدينا أيضا كاراسو قائد الجيش الشمالي . انه يمتلك بعض القوة الغريبة التى تتعلق بالغربان . لقد كان كاراسو متواجدا من قبل فى دريسروزا ، ولكن لم يتم الكشف عن وجهه . أنا متحمس للغاية لمشاهدتهم جميعا في بعض الأحداث الجادة . نأمل أن تخبرنا الفصول القادمة ما يقدر عليه الجيش الثوري حقا .

كاراسو الجيش الثوري ون بيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.