ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن سابو

مرحبا ، سنتحدث هنا الرجل الثاني فى الجيش الثوري فى ون بيس ، الرجل الذي يقع أسفل دراجون مباشرة فى سلسلة القيادة . انه أخ اعتباري لكل من لوفي و ايس . فى هذه المرحلة لابد أنك تعلم العديد من الأمور عنه ولكن مايزال هناك بعض الحقائق عن سابو لا يعلمها الكثيرون . أتمنى أن تستمتعوا !

 

حقائق يجب أن تعلمها عن سابو من أنمي ون بيس One Piece 

 

10 – يوم ميلاد سابو هو 20 مارس .

سابو ون بيس

 

 

9 – تمت الاشارة الى مصير سابو مرتين . احداهما خلال حديث ايفانكوف و دراجون فى الحلقة 504 ، و المرة الأخرى على غلاف الفصل 668 حيث كان هناك 3 كؤوس على قبر ايس حيث كانت الجريدة مثبتة . تم الكشف بعد ذلك أن سابو هو من وضعها هناك .

سابو وان بيس

 

 

8 – لدى كل من مونكي دي لوفي ، بورتجاس دي ايس و سابو قبعته الخاصة المميزة له .

لوفي ، ايس ، سابو

 

 

7 – عندما علم سابو بموت ايس ، كان رد فعله مشابها لرد فعل لوفي ، حيث فتح فمه تماما و دخل فى حالة صدمة جعلته يدخل فى غيبوبة بسبب فقدان أخيه .

سابو بعد موت ايس

 

 

6 – يظهر سابو ظهوره الاول فى أحداث حلقة 3D2Y الخاصة ، بخلاف الانمي .

سابو

 

 

5 – على غلاف الفصل 596 ، ظهر سابو فى صورة شاب . لقد تم تصويره فى صور شاب طويل مفتول العضلات مثل ايس ، و مايزال يرتدي نفس الزي الذى كان يرتديه عندما كان طفلا ولكن بما يناسب حجمه ، و كان يحمل عصا بو . كان يبدو أن لديه شعر أكثر طولا و كانت عينيه مختفية تحت قبعته .

سابو من أنمي ون بيس

 

 

4 – فى الاستفتاء الخامس للجماهير اليابانية ، حل سابو فى المركز الخامس كأكثر شخصية شعبية فى أنمي ون بيس مما يجعله الأكثر شعبية فى الجيش الثوري و ثاني أكثر شخص شعبية ممن لا ينتمون الى طاقم قبعة القش بعد ترافلغار لاو .

سابو من أنمي وان بيس

 

 

3 – سابو هو الشخص الاول الذى نراه يتناول فاكهة شخص ميت بجانب اللحية السوداء الذى تناول فاكهة اللحية البيضاء بطريقة ما .

سابو من أنمي وان بيس

 

 

2 – مظهر سابو مشابه لمظهر أرتفول دودجر من قصة أوليفر تويست لتشارلز ديكنز . لقد كان أيضا جزء من عصابة أطفال . و كان مظهر يشمل القبعة و المعطف مرفوع الاكمام .

سابو

 

 

1 – بالمقارنة مع لوفي و ايس ، فان سابو هو أكثرهم طولا ، حيث يبلغ طوله 187 سم أطول بـ 2 سم من ايس الذى كان طوله 185 قبل موته .

ايس لوفي سابو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.