ون بيس : 10 قراصنة بمكافئة تتعدى 400 مليون بيلي

المكافئات هي جوائز يتم وضعها على المجرمين أصحاب الشهرة الكبيرة . توضع المكافئات دوما وفقا لدرجة التهديد الذي يشكله المجرم على حكومة العالم . القراصنة الذين تتعدى مكافئاتهم 400 مليون بيلي يُسمون نخبة القراصنة . بعد أن تصل المكافئة الى 400 مليون بيلي يجب على القرصان أن يقوم بشيء خطير للغاية لتزداد مكافئته . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالقراصنة الذين تتعدى مكافئاتهم 400 مليون بيلي .

 

مكافئات نخبة القراصنة فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – لاو و لوفي

لاو و لوفي

لاو و لوفي اثنين من قادة القراصنة من الجيل الأسوأ و قد كانت مكافئة كل منهما 400 مليون بيلي . لقد شكلوا تحالف فى بانك هازارد من أجل الاطاحة باليونكو كايدو . بعد ذلك أطاحوا بـ دوفلامينجو الذي كان يقدم فواكه سمايل لـ كايدو . لقد ازدادت مكافئاتهم بعد هزيمة دوفلامينجو فى دريسروزا ، و قفزت مكافئتهم من 400 مليون الى 500 مليون . أيضا ، الأن لوفي و لاو يستعدون للحرب ضد اليونكو ، كايدو .

المكافئة : 500 مليون

 

 

9 – دون تشينجاو

دون تشينجاو

دون تشينجاو كان قرصان أسطوري من عصر جول دي روجر و كان القائد الشهير لأسطول الهابو . انه يمتلك جميع أنواع الهاكي الثلاثة . لقد كان يُعتبر من أقوى شخصيات عصره . أسلوب تشينجاو القتالي يمكنه من استخدام الموجات التصادمية فى الهجوم . أيضا ، بهذه التقنية و رأسه المدبب ، استطاع أن يقسم القارة الثلجية الى نصفين .

المكافئة : أكثر من 500 مليون

 

 

8 – بورتجاس دي ايس

بورتجاس دي ايس

لقد كان ايس ابن جول دي روجر و كان قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء . لقد كان يمتلك فاكهة شيطان قوية من النوع لوغيا تُسمى ميرا ميرا نو مى ، و التى سمحت له بتكوين النار و التحكم فيها . مهارات ايس القتالية كانت مذهلة ، و قد امتدحها فان أوجر . لقد كانت ضرباته قوية و كافية لتدمير أسطول كامل من السفن بضربة واحدة . لقد كانت قبضة النار الخاصة به تستطيع تدمير مدينة كاملة .

المكافئة : 550 مليون

 

 

7 – سابو الثوري

حقائق عن سابو

سابو هو الرجل الثاني فى الجيش الثوري . انه بمثابة الأخ لـ لوفي و ايس أيضا . يستطيع سابو استخدام نوعين من الهاكي . انه يمتلك هاكي تسلح قوي للغاية و استطاع كسر سيف نائب الادميرال باستيل بسهولة و كذلك أوقف هجوم فوجيتورا بيديه . انه يستخدم أسلوب قتالي يُسمى مخلب التنين و الذين يزيد من قوة هجماته بشكل كبير . لقد استطاع هزيمة جيسوس بورجيس . انه يمتلك فاكهة شيطانية اسمها ميرا ميرا نو مى ، برغم أنه لم يكن يمتلك سيطرة كاملة على الفاكهة ، الا أنه استطاع قتال الادميرال فوجيتورا و كذلك أوقف البحرية بمفرده . لقد تم الكشف عن مكافئته مؤخرا ولكنها كانت مخيبة للأمال .

المكافئة : 602 مليون

 

 

6 – شارلوت بيروسبيرو

شارلوت بيروسبيرو

بيروسبيرو هو الابت الأول للبيج مام و أحد قراصنة بيج مام . انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا تُسمى بيرو بيرو نو مى و التى تسمح له بتكوين و التحكم فى الحلوى . كما يستطيع بيروسبيرو تحويل أى شخص الى حلوى بقدراته . بامكانه اعاقة حركة خصومه و انشاء حواجز دفاعية يصعب اختراقها .

المكافئة : 700 مليون

 

 

5 – شارلوت كراكر

شارلوت كراكر

شارلوت كراكر هو أحد قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام . انه سياف رائع و لديه هاكي تسلح قوي للغاية . يمتلك كراكر فاكهة شيطانية اسمها بيسو بيسو نو مى . بامكانه تكوين عدد لا نهائي من جنود البسكويت و التى تتمتع بقوة و تحمل كبير . لقد استطاعت تلك الجنود مواجهة لوفي فى المحرك الرابع و هذا انجاز كبير . لقد استطاع هاكي التسلح الخاص بـ كراكر اختراق درع لوفي فى هيئة المحرك الرابع .

المكافئة : 860 مليون

 

 

4 – شارلوت سموثي

شارلوت سموثي

شارلوت سموثي هي ثاني أقوى قائد حلوى فى قراصنة البيج مام . انها سيافة و تمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا . انها تستطيع بهذه الفاكهة اعتصار الماء من جسد أى شخص مما يؤدي الى الموت الفوري . اننا لم نراها تقاتل ولكن قد نراها قريبا .

المكافئة : 932 مليون

 

 

3 – جاك الجفاف

جاك الجفاف

جاك الجفاف هو أحد الأيدي اليمنى الثلاثة لليونكو ، كايدو . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع زون القديم و التى تسمح له بالتحول الى ماموث . بسبب هذه الفاكهة الشيطانية ، فان جاك يمتلك قوة جنونية ، و قدرة تحمل و تعافي كبيرة . لقد استطاع القتال ضد حاكمي المينك لثلاثة أيام و ثلاثة ليالي و لم يستطع أحد التغلب عليه . لقد قالت قبيلة المينك عنه أنه وحش حقيقي بسبب قدراته القتالية .

المكافئة : مليار بيلي

 

 

2 – شارلوت كاتاكوري

قوة كاتاكوري

كاتاكوري هو قائد الحلوى الأقوى فى قراصنة البيج مام . انه يمتلك فاكهة مميزة من النوع باراميسيا تُسمى موتشي موتشي نو مى . انها فاكهة باراميسيا مميزة تتمتع بخواص فاكهة اللوغيا . انه يستطيع استخدام نوعين من الهاكي  . هاكي الملاحظة الخاص به قوي للغاية و يسمح له بالتنبؤ بلحظات من المستقبل و هذه قدرة جنونية . كاتاكوري وحش كامل عندما يتعلق الأمر بالقتال .

المكافئة : مليار و 57 مليون

 

 

1 – بيج مام

هاكي البيج مام

البيج مام هي قائدة قراصنة البيج مام و هي أحد اليونكو . انها أقوى امرأة فى عالم ون بيس و هي حاكمة جزيرة الكعكة الكاملة . انها تمتلك ثلاثة أنواع من الهاكي و لديها فاكهة شيطانية تُسمى سورو سورو نو مى . قدراتها الدفاعية مذهلة حيث تمتلك درع حول جسدها بالكامل لا يمكن أن يخترقه أى سلاح فى العالم . انها لم تصاب أبدا طوال حياتها كـ قرصانة . السبب الذي جعلني أضعها فى المرتبة الأولى هو أن مكافئتها كانت 500 مليون عندما كانت مجرد طفلة ، ولكن مكافئتها قد ازدادت و أصبحت أكبر من أى شخص أخر فى هذه القائمة .

المكافئة : أكثر من 500 مليون .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 قراصنة بمكافئة تتعدى 400 مليون بيلي […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.