ون بيس : 5 أفراد من البحرية أصبحوا قراصنة

البحرية هي المنظمة التى تهدف للحفاظ على السلام فى البحار . يؤمن جنود البحرية بـ ” العدالة المطلقة ” بقوة ، و يمكنهم فعل أي شيء لتنفيذها . ولكن ، لسبب ما ، هناك بعض الأفراد رحلوا عن البحرية ليصبحوا قراصنة . اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى رحلت عن البحرية لتصبح من القراصنة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تركت البحرية لتصبح قراصنة فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – اكس درايك 

اكس درايك

لقد كان اكس درايك نائب أدميرال سابق من الأزرق الشمالي . لقد كان يريد أن يصبح من رجال البحرية مثل أبيه .

بعد ذلك ، قام بتكوين طاقمه الخاص من القراصنة و يحملون اسم قراصنة درايك ، و يُلقب بـ ” العلم الأحمر ” . كما أنه أيضا أحد أفراد الجيل الأسوأ من القراصنة .

 

 

4 – دييز باريلز 

دييز باريلز

لقد كان دييز باريلز ضابط سابق فى البحرية ، ولكنه رحل عن البحرية . لقد أراد أن يصبح قرصانا .

بعد ذلك ، أصبح قائد قراصنة باريلز . لقد قام بصفقة مع البحرية من أجل بيع فاكهة أوبى أوبى نو مى ، ولكنه قُتل على يد دوفلامينجو .

 

 

3 – أوكيجي 

حقائق عن أوكيجي كوزان

أوكيجي الشهير باسم كوزان ، هو ادميرال بحرية سابق . كما نعلم ، فقد تم انتخابه من قبل الكثيرون ليصبح أدميرال الأسطول .

ولكن ، حكومة العالم كانت تريد أكاينو ليكون أدميرال الأسطول . لقد تقاتل الاثنين فى بانك هازارد لمدة 10 أيام ، و هُزم أوكيجي على يد أكاينو . بعد ذلك ، استقال أوكيجي من البحرية و أصبح أحد أعضاء قراصنة اللحية السوداء .

 

 

2 – سيزار كلاون

سيزار كلاون ون بيس

لقد كان سيزار كلاون يعمل فى البداية مع البحرية ، كأحد علماء البحرية . انه يدعو نفسه أعظم عالم فى العالم . لقد قام ببعض التجارب بدون أن يعلم عنها أحد .

ولكن عندما كشفه فيجابانك ، قام بتفعيل قنبلة قتلت جميع سكان بانك هازارد و هرب من الجزيرة . لقد عاد الجزيرة مرة أخرى و انضم الى قراصنة دون كيهوتى ليقوم بتصنيع فواكه سمايلي من أجلهم .

 

 

1 – دون كيهوتى روشينانتى

دون كيهوتى روشينانتى " كورازون "

دون كيهوتى روشينانتي الذي كان يعرف أيضا باسم ” كورازون ” . لقد أصبح أحد أفراد البحرية عندما كان صغير للغاية ، و تدرب على يد سينجوكو نفسه .

لقد تسلل كورازون بعد ذلك الى قراصنة دون كيهوتى ، و قابل لاو هناك . لقد كان لاو معجبا بـ كورازون كثيرا . لاحقا ، أنقذ كورازون حياة لاو و تم قتله على يد دوفلامينجو .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 5 أفراد من البحرية أصبحوا قراصنة […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.