ون بيس : 5 شخصيات أسرع من قبعة القش لوفي

1

مونكي دي لوفي الشهير بـ ” قبعة القش لوفي ” هو قائد قراصنة قبعة القش و تبلغ مكافئته 500 مليون بيلي . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا تُسمى جومو جومو نو مى و التى حولت جسده الى مطاط . لقد ابتكر قبعة القش لوفي العديد من التقنيات التى جعلته قوي للغاية . المحرك الرابع هو أقوى المحركات التى ابتكرها . فى هذه الحالة ، فانه يصبح سريع للغاية ، و أصبح هناك قلة فقط تستطيع مجاراته فى تلك السرعة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات الأسرع من مونكي دي لوفي .

 

شخصيات أسرع من قبعة القش لوفي فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – الأدميرال كيزارو 

كيزارو بورسالينو

كيزارو هو أحد أدميرالات البحرية الثلاثة ، لقد ظهر للمرة الأولى فى أرخبيل شابوندي . يمتلك كيزارو فاكهة شيطانية تمكنه من التحكم فى الضوء و هي فاكهة شيطانية من النوع لوغيا . يستطيع كيزارو الانتقال بسرعة الضوء بسبب فاكهته الشيطانية ، كما أنه يُعتبر أسرع شخصية فى عالم ون بيس . حتى لوفي فى هيئة المحرك الرابع لا يستطيع الوصول الى سرعة كيزارو المذهلة .

 

 

4 – اينيل

ملك سكايبيا اينيل

لقد كان اينيل الحاكم السابق لسكايبيا و لكنه هُزم على يد مونكي دي لوفي . لقد كان الشرير الرئيسي فى أرك سكايبيا . يمتلك اينيل فاكهة جورو جورو نو مى من النوع لوغيا ، و التى تسمح له بالتحكم فى البرق . لقد كان من أقوى الشخصيات التى ظهرت فى السلسلة .

بسبب فاكهته الشيطانية يستطيع اينيل الانتقال بسرعة البرق ، مما يجعله ثاني أسرع شخصية فى عالم ون بيس . كان اينيل سيدمر طاقم قبعة القش لولا قدرة لوفي على عدم التأثير بالكهرباء .

 

 

3 – سيلفر ريلي

سيلفر ريلي

لقد كان سيلفر ريلي الرفيق الأول لـ جول دي روجر ، و معلم مونكي دي لوفي خلال الفاصل الزمني . ريلي مقاتل قوي للغاية و بامكانه استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة . ماتزال مكافئته سارية كما أكد كيزارو .

ريلي سريع للغاية ، و قد استطاع القتال بمساواة ضد الادميرال كيزارو برغم سنه الكبير . نعلم جميعا أن كيزارو يستطيع التحرك بسرعة الضوء ولكن ريلي كان قادرا على استخدام سرعته المذهلة بالاضافة الى هاكي التنبؤ الخاص به لمواجهة سرعة كيزارو .

 

 

2 – ماركو العنقاء 

ماركو العنقاء

لقد كان ماركو قائد القسم الأول فى قراصنة اللحية البيضاء و لاحقا أصبح قائد الطاقم . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع زون الأسطوري و التى تسمح له بالتحول الى عنقاء . انه يستطيع التعافي من أى اصابة ، بسبب قدرة فاكهته الشيطانية .

لقد كان أحد الذين قاتلوا كيزارو فى المارين فورد . لقد استطاع مجاراة سرعة كيزارو بطريقة ما . أيضا عندما قام أوكيجي بالهجوم على لوفي ، كان ماركو هو من أنقذه ، و لم يكن أوكيجي سريع بما يكفي لتفادي هجماته .

 

 

1 – بارتولوميو كوما 

كوما ون بيس

لقد كان كوما عضو سابق فى الجيش الثوري و لاحقا انضم الى حكومة العالم . لقد أصبح شيتشيبوكاي ، و لأسباب غير معروفة أصبح خادم الحكومة .

انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا تُسمى نيكيو نيكيو نو مى و التى تسمح له بتكوين فقعات على هيئة قبضات ، و هي خطيرة للغاية . يمكنه اصابة أى شيء ، حتى نفسه ، بسرعة تقرب من سرعة الضوء ، و يُقال أنها لحظية . لقد أظهر كوما سرعته خلال قتال كيزارو و ريلي عندما خرج من العدم ليوقف القتال بينهما .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : 5 شخصيات أسرع من قبعة القش لوفي […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: