ون بيس : 5 شخصيات تؤمن بالعدالة المطلقة

0

العدالة المطلقة هو اعتقاد يستحوذ على بعض أعضاء البحرية ، و الذي يعتقد أنه من أجل تحقيق العدالة ، لا تُهم الوسيلة و لا أهمية لعواقب أفعالهم طالما تم القضاء على الجريمة . بسبب هذا الاعتقاد ، قُتل العديد من الأشخاص من أجل العدالة ، لأن هذا كان من أجل ” الصالح العام ” . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تؤمن بالعدالة المطلقة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تؤمن بالعدالة المطلقة فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – أكاينو 

أكاينو

لقد كان أكاينو أدميرال سابق فى البحرية ، ولكنه أصبح الأن أدميرال الأسطول ، خلفا لـ سينجوكو . انه مؤمن متعصب لـ ” العدالة المطلقة ” ، و سيفعل أى شيء لتحقيقها . مثال على هذا كان خلال حادثة أوهارا ، حيث قام أكاينو بتدمير سفينة كاملة تحمل مواطني أوهارا ، فقط لأنه كان يعتقد انه كان هناك احتمال لهرب أحد علماء أوهارا . لقد نفذ عدالته المطلقة حتى على اثنين من رجال البحرية الذين كانوا خائفين من قتال اللحية البيضاء فى حرب النخبة .

 

 

4 – أونيجومو

أونيجومو ون بيس

أونيجومو هو أحد نواب أدميرال البحرية و كذلك من الخمسة الذين قادوا الباستر كول على اينيس لوبي . انه أيضا مؤمن بالعدالة المطلقة ، و سيفعل أي شيء لتدمير الأمور التى يعتقد أنها شريرة .

خلال أرك اينيس لوبي ، كان مستعدا للتضحية بـ 1000 من رجاله من أجل قتل لوفي . الأشخاص الذين شككوا فى قراره تم قتلهم ، بدون أن يرمش له جفن . لقد استمر فى قتل القراصنة الذين فقدوا الرغبة فى القتال برغم أن رجاله كانوا بحاجة الى العناية الطبية فى المارين فورد .

 

 

3 – دوبرمان

دوبرمان ون بيس

دوبرمان هو أحد نواب الأدميرال فى البحرية و قد ظهر للمرة الاولى فى اينيس لوبي . لقد كان حاضرا فى معركة المارين فورد أيضا . ايمانه بالعدالة مثل أكاينو و أونيجومو تماما .

خلال معركة المارين فورد ، أمر دوبرمان تابعيه أن ينسوا أمر رجال البحرية المصابين و أن يقتلوا قراصنة اللحية البيضاء . لم يكن يريد أن ينجو لوفي لأنه كان يعتقد أن موته ” عدالة ” . لقد أراد دوبرمان أن يقدم رأس اللحية البيضاء و ايس كجوائز أمام العالم .

 

 

2 – سباندام

سباندام ون بيس

سباندام هو القائد السابق لـ CP5 و CP9 . لقد ظهر للمرة الاولى فى اينيس لوبي ، و الأن هو من أعضاء CP0 . سباندام تابع مخلص لحكومة العالم ، و يؤمن بـ ” العدالة المطلقة ” .

انه يتبع أوامر حكومة العالم بدون سؤال و يعتقد أن كل ما يقومون به شيء صحيح . ولكن ، دوافعه مشكوك فيها ، لأنه يهدف دوما الى شيء ما لمصلحته الخاصة .

 

 

1 – روب لوتشي

روب لوتشي

روب لوتشي كان أحد أعضاء CP9 ، و قد كان أقواهم . بعد الفاصل الزمني ، ظهر من جديد بعد أحداث دريسروزا . لوتشي مخلص تماما لحكومة العالم ، و هو شخص ذو قيمة كبيرة بالنسبة لهم .

من أجلهم ، كان موافقا على فعل أى شيء ، و اتبع مفهوم العدالة المطلقة . لقد قتل 500 جندي لأنه يعتقد أن الجنود الذين استسلموا للقراصنة لا يختلفون عن المجرمين . حتى حكومة العالم لم تجادله . بعد هزيمته على يد لوفي ، أصبح هاربا و بطريقة ما انضم الى CP0 .

اترك رد