ون بيس : 5 شخصيات تستحق الموت فى ون بيس

0

مرحبا بكم ، هناك بعض الشخصيات فى ون بيس قاسية الطبع و لا يهتمون بأي شخص الا أنفسهم . جميع جماهير ون بيس يريدون أن تختفي تلك الشخصيات للأبد . لذا اليوم ، جلبت لكم مجموعة من الشخصيات التى تستحق الموت فى ون بيس . هذه القائمة مبنية على رأيي الخاص ولكم الحرية فى كتابة رأيكم من خلال التعليقات . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستحق الموت فى انمي ون بيس One Piece

 

5 – دون كريغ

دون كريغ

لقد كان دون كريغ قائد قراصنة كريغ . لقد كان الشرير الرئيسي فى أرك باراتى . لقد كان رجل قاسي يفعل أى شيء للفوز حتى اذا كان هذا يعني الخداع و الغدر .

لم يكن يهتم حتى بأعضاء طاقمه . لقد كان شخص وضيع تجاه الشخص الذي أنقذ حياته . لقد هجم على المكان الذي أنقذ حياة أحد أتباعه . أيضا ، لا مشكلة لديه في قتل كل من يقف بينه و بين ما يريد .

 

 

4 – هودي جونز 

هودي جونز

لقد كان هودي جونز قائد قراصنة رجال الأسماك الجديدة . لقد كان الشرير الرئيسي فى أرك جزيرة رجال الأسماك . لقد حاول الاستيلاء على الجزيرة بأكملها . لقد فاقت كراهيته للبشر كل الحدود و سيقتل أي رجل أسماك يتعاون معهم .

أيضا ، انه لا يهتم بما يحدث لأعضاء طاقمه . لقد قتل ملكته ، لأنها أرادت تطوير علاقتهم بالبشر .

 

 

3 – أرلونج 

أرلونج 

أرلونج أحد رجال الأسماك و كان قائد قراصنة أرلونج . لقد كان الشرير الرئيسي فى قرية كوكوياشي ( قرية نامي ) . لقد كان الشخص الذي قتل أم نامي ( بالتبني ) و دمر جزيرتها . و قد يكون أيضا أكثر الشخصيات عنصرية فى ون بيس .

لقد دمر العديد من المدن و قتل العديد من البشر . انه يكره البشر مثل هودي جونز تماما . لقد كان هودي يقدس أرلونج و قد عاث بعده فسادا فى جزيرة رجال الأسماك .

 

 

2 – التنانين السماوية 

التنانين السماوية ون بيس

التنانين السماوية هم سلالة الملوك الذين أنشأوا حكومة العالم . لديهم القوى لفعل أى شيء . كما يمكنهم قتل أى شخص . انهم يتمتعون بغناء فاحش . لا تهتم التنانين السماوية بالأشخاص العاديين و حياتهم و لا يرحمون حتى الأطفال كما فعلوا مع سابو .

كما انهم يحتقرون البشر ، و عادة ما يشترون البشر على أنهم ” عبيد ” . ولكن شخص مثل لوفي لن يهتم اذا كانوا ملوك العالم . سيبرحهم ضربا أيا كان الثمن .

 

 

1 – أكاينو

أكاينو

أكاينو هو أدميرال الأسطول . يشتهر باسم ساكازوكي . أكاينو يؤمن بشدة بـ ” العدالة المطلقة ” و سيفعل أى شيء لينفذ ما يريد . سيقتل أكاينو أى شخص فى سبيل العدالة كما يراها . فى المارين فورد ، قتل أعضاء البحرية لمجرد أنهم كانوا خائفين .

فى أوهارا ، قتل أكاينو الجميع ممن كانوا يفترض أنهم قد أخلوا المكان . لقد قتل عدد لا يحصى من الأشخاص . لقد قتل ايس ، هاجم كوبي فقط لأن كوبي يمتلك مفهوم مختلف عن العدالة و أراد ايقاف الحرب .

اترك رد