ون بيس : 5 شخصيات قد تنضم الى قراصنة قبعة القش

0

قراصنة قبعة القش هم طاقم قراصنة من الأزرق الشرقي . قائد هذا الطاقم هو مونكي دي لوفي ، و هناك تسعة أعضاء فى الطاقم حتى الأن . مع استمرار مغامرتهم ، غالبا ستنضم شخصية أو اثنتين الى هذا الطاقم . لذا سنذكر هنا الشخصيات المحتمل انضمامها الى قبعات القش . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات قد تنضم الى قراصنة قبعة القش فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – جيمبى

جيمبى

كما نعلم جميعا ، فان جيمبى يكن احتراما كبيرا لـ لوفي . فى نهاية أرك جزيرة رجال الأسماك ، كان لوفي يريد أن ينضم جيمبى الى الطاقم . ولكن ، رفض جيمبى فى ذلك الوقت ، ولكنه أخبره أنه سينضم اليهم فى المستقبل القريب . لذا فمن المنتظر انضمام جيمبى الى قبعات القش ، و غالبا سيكون فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة .

 

 

4 – كاروت

كاروت

كاروت هي احدى أعضاء قبيلة المينك ، لقد ظهرت للمرة الأولى فى أرك زو . لقد طورت علاقة طيبة بهذا الطاقم و انضمت اليهم فى مهمة انقاذ سانجي .

كاروت مع طاقم قبعة القش فى جزيرة الكعكة الكاملة . لقد انضمت اليهم لفترة قصيرة ، لذا هناك احتمال أن تصبح رفيقة لقراصنة قبعة القش ، بما أن هناك الكثير من الجماهير يعشقونها بالفعل .

 

 

3 – بيدرو

بيدرو ون بيس

بيدرو هو أحد أعضاء قبيلة المينك وقد ظهر للمرة الأولى فى أرك زو أيضا . لقد ساعد قراصنة قبعة القش على الوصول الى جزيرة الكعكة الكاملة ، و سرقة بونجليف الطريق . لا يمانع بيدرو من التضحية بحياته من أجل هذا الطاقم ، لأنه يعتقد أنهم سيقودون العالم الى فجره الجديد . لدي شعور قوي أن بيدرو سيستطيع النجاة فى النهاية و ينضم الى قبعات القش .

 

 

2 – ماركو

قائد القسم الأول ماركو العنقاء 

لقد كان ماركو هو قائد القسم الاول فى قراصنة اللحية البيضاء ، و أصبح بعد ذلك قائد قراصنة اللحية البيضاء . خلال الفاصل الزمني ، شن ماركو الحرب ضد اللحية السوداء فى الحرب التى عُرفت باسم ” حرب الانتقام ” .

فى تلك الحرب ، انهزم ماركو ، ومنذ ذلك الوقت يظل مكانه مجهولا . يتم البحث عنه من قبل قبيلة المينك من أجل زيادة قوتهم فى الحرب القادمة . اذا كان طاقمه قد مات ، فهناك احتمال قوي أن ينضم اليهم .

 

 

1 – سموكر

سموكر ون بيس

سموكر نائب أدميرال فى البحرية ، و هو عدو قديم لـ لوفي . هناك احتمال قوي لانضمامه الى قبعات القش . لقد انتشرت الكثير من النظريات حول الدلائل التى تشير الى أنه سوف ينضم اليهم .

لقد تقابل سموكر مع قبعات القش مرات عديدة . لقد قاتل بجانبهم حتى فى بانك هازارد ، و تلك كانت احدى الاشارات . ولقد أبقى موقعهم سرا عن دوفلامينجو ، ولم يكن يهتم اذا مات من أجل هذا . وهذا يظهر أنه قد ينضم اليهم قريبا . لا يؤمن سموكر بعدالة أكاينو المطلقة ، و قد يرحل عن البحرية عاجلا أو أجلا .

اترك رد