ون بيس : 5 شخصيات ستعود فى مستقبل ون بيس

0

هناك العديد من الشخصيات الشهيرة فى أنمي ون بيس سواء كانت جيدة أو شريرة . لقد رأينا الكثير من الشخصيات ، و أغلبهم مايزال على قيد الحياة . حتى برغم عدم اشتراكهم فى الأحداث حاليا ، الا أن هناك احتمال كبير أنهم سيظهرون فى وقت ما فى المستقبل . اليوم ، جلبت لكم قائمة للشخصيات التى أعتقد أنها ستظهر مرة أخرى فى الأنمي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات ستظهر مرة أخرى فى مستقبل ون بيس One Piece

 

5 – اينيل 

ملك سكايبيا اينيل

اينيل هو الحاكم السابق لسكايبيا و هو الشرير الرئيسي فى أرك سكايبيا . لقد هُزم على يد مونكي دي لوفي ، و بعد ذلك ذهب الى القمر . استمرت قصته فى صورة غلافة كان بداية مانجا أخرى . عندما وصل الى القمر ، قابل جنس أخرى يُسمى أوتوماتا و قد ساعدهم اينيل باستخدام فاكهته الشيطانية . لقد أصبح قائدهم و هو حاليا يستعد لشيء ما . بالتأكيد لديه أمور لم ينهيها و سيظهر مرة أخرى بالتأكيد .

 

 

4 – كروكودايل

كروكودايل ون بيس

كوركودايل هو تشيبوكاي سابق و قد كان الشرير الرئيسي فى أرك ألاباستا . لقد هُزم على يد لوفي ، و تم ارساله الى الامبل داون . عندما قام لوفي باختراق الامبل داون ، هرب كروكودايل مع لوفي ، جيمبى و ايفانكوف .

لقد اشترك كروكودايل فى معركة المارين فورد . بعد الحرب ، شاهدناه على جزيرة مع مستر 1 و لكنها جزيرة مجهولة الا أنها فى مكان ما فى العالم الجديد . أيضا ، كروكودايل ذكي للغاية ، و ربما يكون منتظرا للوقت المناسب للقيام بحركته .

 

 

3 – جيكو موريا 

جيكو موريا ون بيس

لقد كان جيكو موريا تشيبوكاي سابق ، و الشرير الرئيسي فى أرك حديقة الرعب . تماما مثل كروكودايل و اينيل ، فقد تمت هزيمته على يد لوفي . بعد هزيمته ، قام أتباعه بأخذه ، لاحقا انضم الى حرب المارين فورد .

عندما انتهت الحرب ، أصيب موريا بشدة على يد دوفلامينجو و استطاع الهرب من المارين فورد بطريقة ما . وضعه حاليا مجهول ، ولكننا نعلم أن قراصنة قبعة القش سيذهبون الى الحرب ضد كايدو . قد يظهر موريا لأنه يكن الحقد لكايدو بسبب هزيمته ضده منذ سنوات .

 

 

2 – أعضاء CP9 السابقين 

أعضاء CP9

أعضاء الـ CP9 السابقين و الذين يعرفون أيضا باسم سايفر بول 9 ، كانوا قسم سابق من السايفر بول الذي يعمل تحت ادارة حكومة العالم . لقد كانوا ثاني أقوى وحدة سايفر بول . بعد المعركة الشرسة في اينيس لوبي ، تفرقوا ، ولكن الأن ظهروا من جديد بصفتهم CP0 .

ولكن حتى الأن ، فقط لوتشي و كاكو هم العضوين الوحيدين اللذين تم الكشف عنهما من CP0 . لقد كانوا حاضرين فى دريسروزا عندما هزم لوفي دوفلامينجو . بالنسبة لي ، لم ينتهي أمرهم حتى الأن . يمكنني أن أتوقع بسهولة انهم سيعودون ، أكثر قوة بكثير ، و أنا متأكد أن هذا سيحدث فى المستقبل .

 

 

1 – بقايا قراصنة اللحية البيضاء 

ماركو العنقاء قراصنة اللحية البيضاء

لقد كان قراصنة اللحية البيضاء من أقوى 4 طواقم قراصنة فى العالم و قد كانوا تحت قيادة ادوارد نيوجيت ، أقوى رجل فى العالم . لاحقا ، أصبح ماركو قائدهم الثاني ، بعد موت اللحية البيضاء .

خلال الفاصل الزمني ، شن ماركو الحرب ضد قراصنة اللحية السوداء و قد اشتهرت هذه الحرب باسم ” حرب الانتقام ” . ولكن ، فى هذه الحرب ، انهزم قراصنة اللحية البيضاء على يد قراصنة اللحية السوداء ، ولكن اذا كانوا على قيد الحياة ، فانهم بالتأكيد سيستعدون من أجل حرب وانو .

اترك رد