ون بيس : 5 شخصيات يمكنها الغاء لقب التشيبوكاي

1

التشيبوكاي هو لقب يحصل على قرصان يدين بولائه لحكومة العالم . هناك فقط سبعة تشيبوكاي فقط فى ون بيس . يستطيع هؤلاء القراصنة فعل أي شيء يريدونه ولكن اذا سببت أفعالهم المشاكل لحكومة العالم يمكن أن يتم نزع اللقب منهم . هناك بعض الشخصيات فى بعض المراكز التى تستطيع الغاء منصب التشيبوكاي . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع الغاء منصب التشيبوكاي . أتمنى أن تسمتعوا .

 

شخصيات تستطيع الغاء منصب التشيبوكاي فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – الجوروسي

جوروسي ون بيس

الجوروسي هم رؤساء حكومة العالم و يتحكمون فى كل شيء فى عالم ون بيس . هؤلاء الخمسة يستطيعون الغاء لقب التشيبوكاي متى ما أرادوا ذلك .

اذا وجدوا أن هناك منهم من لا يرتقي الى مستوى آمالهم ، فيمكنهم القضاء عليه . أيضا ، لا يحب الجوروسي الابقاء على القراصنة الضعفاء فى منصب التشيبوكاي . كما شاهدنا كيف قام دوفلامينجو بتعذيب موريا و قال أنها أوامر عليا . لذا من الواضح من أين جاءت تلك الأوامر .

 

 

4 – الأدميرالات

الأدميرالات الثلاثة

الأدميرالات هم ” القوى العسكرية الأعظم فى البحرية ” . هناك ثلاثة أدميرالات اجمالا و جميعهم شخصيات قوية للغاية .

يمتلك الأدميرال السلطة لالغاء منصب التشيبوكاي و لكنه بحاجة الى دليل قوي لفعل ذلك .

 

 

3 – أدميرال الأسطول 

أكاينو

أدميرال الأسطول هو المنصب الأعلى فى البحرية و يتحكم فى كل شيء فى البحرية .

يعتبر أدميرال الأسطول فى مستوى اليونكو . أيضا ، يستطيع أدميرال الأسطول الغاء لقب التشيبوكاي . كما شاهدنا ما حدث مع جيمبي عندما ألغى سينجوكو منصبه .

 

 

2 – القائد العام 

القائد العام كونج

القائد العام هو الرجل الثاني فى سلسلة القيادة بعد الجوروسي . القائد العام الحالي هو كونج . هذا المنصب يمنحه السلطة على التشيبوكاي ، اينيس لوبي و الامبل داون .

ومثل الجوروسي و أدميرال الأسطول ، فان القائد العام ليس بحاجة الى دليل أو سبب لالغاء منصب التشيبوكاي .

 

 

1 – التنانين السماوية 

التنانين السماوية

التنانين السماوية هم نسل العشرين ملك الذين أسسوا حكومة العالم .

يستطيع التنانين السماوية التلاعب بالحكومة بأكملها كما يريدون . يمكنهم استدعاء أدميرال اذا كانت حياتهم فى خطر . أيضا جميع أقسام السايفر بول تقع تحت سيطرتهم المباشرة ، مما يمنحهم قوة كبيرة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: