ون بيس : 5 فواكه زون تمنح مستخدمها القدرة على الطيران

فواكه زون هي أحد أنواع فواكه الشيطان الثلاثة التى توجد فى عالم ون بيس . انها تمنح المستخدم القدرة على التحول الى حيوانات ، وبعضهم يكون هجين بين الانسان و الحيوان . أصحاب فواكه زون يكون لديهم أجساد قوية ، و معدلات شفاء سريعة . تم الكشف أيضا من قبل بيل فى ألاباستا أن هناك 5 فواكه زون فقط تمنح مستخدمها القدرة على الطيران . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بفواكه الشيطان من النوع زون التى تمنح مستخدمها القدرة على الطيران . أتمنى أن تستمتعوا .

 

فواكه زون تمنح مستخدمها القدرة على الطيران فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – توري توري نو مى ، نموذج : الصقر

بيل ون بيس

فاكهة توري توري نو مى ، تعني فاكهة طائر طائر ، نموذج : الصقر . انها فاكهة شيطان من النوع زون ، و تم تقديمها فى أرك ألاباستا . مستخدم هذه الفاكهة هو بيل . تسمح له هذه الفاكهة بالتحول الى صقر كامل أو صقر هجين كما يريد . كما ذكر بيل ، فهذه احدى فواكه زون الخمسة التى تمنح مستخدمها القدرة على الطيران .

 

 

4 – توري توري نو مى ، نموذج : العنقاء

ماركو العنقاء

لقد تناول هذه الفاكهة ماركو ، القائد السابق للقسم الاول فى قراصنة اللحية البيضاء . لقد ظهرت هذه الفاكهة لأول مرة فى حرب المارين فورد .

هذه الفاكهة تمنح مستخدمها القدرة على التحول الى عنقاء كما يريد . أيضا يمكنها علاج جميع الاصابات التى يتلقاها ماركو بمساعدة النيران الزرقاء . قيل أنها فاكهة زون أسطورية و هي أندر من فواكه اللوجيا .

 

 

3 – فاكهة مومونوسكى الصناعية

تنين مومونوسكى

مومونوسكى هو ابن كوزوكى أودين ، و قد نشأ فى مملكة وانو .لقد ظهر للمرة الأولى فى بانك هازارد . لقد تناول فاكهة شيطان صناعية صنعها فيجابانك و مايزال اسمها مجهول .

ولكن ، هذه الفاكهة الشيطانية تُعتبر عمل فاشل . ولكنها ، منحته القدرة على التحول الى تنين صغير ، لديه القدرة على الطيران بانتاج سحب طافية .

 

 

2 – موشي موشي نو مى ، نموذج : الدبور

بيان دريسروزا

فاكهة موشي موشي نو مى نموذج : الدبور فاكهة شيطان من النوع زون . لقد ظهرت للمرة الاولى فى دريسروزا .

فاكهة الشيطان هذه تسمح لمستخدمها بالتحول الى دبور . مستخدمة هذه الفاكهة هي بيان ، و هي من أفراد مملكة التونتاتا . بسبب قدرة الدبور على الطيران ، فان بيان بامكانها استخدام هذه القدرة للطيران أيضا .

 

 

1 – موشي موشي نو مى ، نموذج : خنفساء وحيد القرن

كابو دريسروزا

هذه الفاكهة من النوع زون و قد ظهرت أيضا فى أرك دريسروزا . مستخدم هذه الفاكهة هو كابو . تسمح له هذه الفاكهة بالتحول الى خنفساء وحيد قرن ، و أيضا تمنحه القدرة على الطيران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.