ون بيس : 5 فواكه شيطانية مميزة

0

فاكهة الشيطان هي فاكهة سحرية تمنح الشخص الذي يأكلها قدرات خيالية . هناك ثلاثة أنواع مختلفة من فواكه الشيطان فى أنمي وان بيس و هي لوغيا ، باراميسيا و زون . ولكن بعض تلك الفواكه الشيطانية يكون لها لقب خاص بها و تعامل على أنها شيء مميز بذاته . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة لفواكه شيطانية تم الاشارة اليها على أنها فريدة أو مميزة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

فواكه شيطانية مميزة فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – جورو جورو نو مى 

حقائق عن اينيل من ون بيس

فاكهة جورو جورو نو مى هي فاكهة لوغيا و التى تجعل مستخدمها يستطيع توليد البرق و التحكم فيها و كذلك تحويل جسده الى كهرباء . لقد تناول اينيل هذه الفاكهة و قد ظهر فى سكايبيا . لقد تم تقديم فاكهة جورو جورو نو مى على أنها واحدة من الفواكه الشيطانية التى ” لا تهزم ” .

 

 

4 – يامى يامى نو مي 

مارشال دي تيتش اللحية السوداء

يامي يامي نو مى فاكهة مميزة من النوع لوغيا و التى تسمح لمستخدمها بالغاء قدرات أي فاكهة شيطانية أخرى بمجرد لمس الخصم .

يستخدم هذه الفاكهة حاليا اللحية السوداء و قد تم تقديمها للمرة الأولى فى جزيرة بانارو . لقد كانت تعتبر فاكهة ” فريدة ” ، حتى بين فواكه اللوغيا .

 

 

3 – جورا جورا نو مى

اقوى رجل فى العالم اللحية البيضاء

جورا جورا نو مي هي فاكهة شيطان من النوع باراميسيا و التى تسمح لمستخدمها بتوليد الزلازل . لقد ظهرت للمرة الاولى فى معركة المارين فورد .

لقد كان اللحية البيضاء هو مستخدم تلك الفاكهة سابقا ولكن حاليا يستخدمها اللحية السوداء . من بين جميع فواكه الباراميسيا ، فان هذه الفاكهة تعتبر الأقوى بين فواكه الباراميسيا و تعتبر مساوية لفواكه اللوجيا .

 

 

2 – أوبى أوبى نو مي

جراح الموت ترافلجار لاو

أوبي أوبي نو مي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا تسمح لمستخدمها بانشاء غرفة يستطيع داخلها التحكم فى كل شيء تقريبا . لقد ظهرت للمرة الأولى فى أرخبيل شابوندي .

حامل هذه الفاكهة الأول كان طبيبا ولكن حاليا يستخدمها ترافلغار دي ووتر لاو . كما أنها تُسمى ” الفاكهة الشيطانية النهائية ” .

 

 

1 – يومي يومي نو مي 

بروك وان بيس

يومى يومى نو مى هي فاكهة شيطان من النوع باراميسيا و التى تعزز من روح المستخدم لدرجة أنه يمكنه العودة الحياة ، ويظل على قيد الحياة حتى يتدمر جسده تماما ، و يستطيع استخدام الكثير من القدرات الاخرى التى تتعلق بالأرواح .

لقد ظهرت للمرة الأولى فى حديقة الرعب و مستخدمها الحالي هو بروك من طاقم قبعة القش . باستخدام فاكهة يومى يومى نو مى ، يستطيع بروك الاطاحة بالعديد من الأشخاص بقوة روحه فقط .

اترك رد