ون بيس : 6 أساطير حية فى ون بيس

هناك الكثير من الأساطير التى تجوب عالم ون بيس . بعض من هؤلاء الأساطير تم الكشف عنهم ، ولكن قد يظهر أخرون لاحقا فى المستقبل. لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بجميع الأساطير الحية المعروفة فى عالم ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات أسطورية فى عالم ون بيس One Piece

 

6 – كايدو

كايدو

كايدو وحش حقيقي و هو أحد اليونكو . لقد كان أحد خصوم اللحية البيضاء . كايدو لا يستطيع الموت . لقد تسبب ذلك فى اشتهار سمعته بأنه كائن خالد . بعد موت اللحية البيضاء ، حصل على لقب ” الأقوى ” ، و الأن يُعرف باسم ” أقوى مخلوق فى العالم ” . سيتم الكشف عن قواه قريبا فى وانو .

 

 

5 – سيلفر ريلي

سلفر ريلي

لقد كان سيلفر ريلي الرفيق الاول فى قراصنة روجر ، و يشتهر بلقب ملك الظلام . ريلي أحد أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس . لقد أشار كيزارو اليه بالأسطورة فى أرخبيل شابوندي ، و هذه حقيقة فعليه ، فبرغم سنه الكبير ، الا أنه مايزال يمتلك قوة مذهلة .

 

 

4 – بيج مام

هاكي البيج مام

بيج مام أيضا من عصر روجر . لقد كانت أحد منافسي جول دي روجر . قيل أنه بدلا من مقاتلتها ، اختار روجر أن يتسلل الى منطقتها و يسرق البونجليف الخاص بها ، برغم كونه أكبر منها كثيرا فى السن . انها تمتلك قوة وحشية ، وبالتأكيد تستحق أن يُطلق عليها أسطورة حية .

 

 

3 – سينجوكو 

سينجوكو ون بيس

لقد كان سينجوكو أدميرال أسطول البحرية ، وهو الأن المفتش العام . لم يعد له دور فى القوة العسكرية للبحرية بعد الأن . سينجوكو أسطورة حية من عصر روجر . لقد طارد روجر مرات عديدة و كان من القلة التى تقترب من مستواه .

 

 

2 – الأسد الذهبي شيكي

الأسد الذهبي شيكي

شيكي هو أسطورة حية أخرى فى عالم ون بيس . لقد كان منافس اللحية البيضاء و روجر . انه يشتهر أيضا بالقرصان الطائر . لقد كان شيكي قوي للغاية ، و بالتأكيد انه شخصية فى مستوى اليونكو . و قد يعود فى مستقبل الأحداث .

 

 

1 – مونكي دي غارب

مونكي دي غارب

مونكي دي غارب هو أسطورة البحرية . انه مفتش فى البحرية الأن . لقد قام غارب بمطاردة روجر و حاصره مرات عديدة برغم أنه لم يستطع الامساك به أبدا . لقد اعتبرته البحرية بطلها الأسطوري و قوته تجعله يستحق هذه المكانة بالتأكيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.