ون بيس : 6 شخصيات تستطيع تنفيذ الباستر كول

0

الباستر كول هو نوع من الهجمات العسكرية التى يتم استخدامها من قبل البحرية . عادة يتم استخدام الباستر كول من أجل تدمير مجموعة اجرامية ، بجانب الجزيرة التى يتواجدون عليها ، اذا ثبت أن وجودهم يمثل خطورة كبيرة على حكومة العالم .

بعد طلب الباستر كول ، يتولى 5 نواب أدميرال قيادة 10 سفن حربية الأقرب للموقع المطلوب ، و يذهبون لتنفيذ العملية . ليس هناك العديد من الشخصيات التى تتمتع بمثل هذه السلطة ، ولكن سنذكر هنا من يمكنهم فعل ذلك . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تستطيع طلب الباستر كول فى أنمي ون بيس One Piece 

 

6 – الأدميرالات 

الأدميرالات الثلاثة

الأدميرالات هم ” القوى العسكرية الأكبر فى البحرية ” . هناك ثلاثة أدميرالات فى البحرية ، و الأدميرالات الحاليين هم كيزارو ، فيوجيتورا و ريوكوجيو . انهم ثاني أكبر منصب فى البحرية . أدميرال واحد فقط قادر على هزيمة العديد من القراصنة الأقوياء . هؤلاء الأدميرالات الثلاثة لديهم السلطة لطلب باستر كول وفقا لتقديرهم الشخصي .

 

 

5 – أدميرال الأسطول

أكاينو

أدميرال الأسطول هو أعلى منصب فى البحرية ، و ثالث أعلى منصب فى حكومة العالم بأكملها . أدميرال الأسطول الحالي هو أكاينو و يعرف أيضا باسم ساكازوكي . قبله ، كان سينجوكو هو ادميرال الأسطول و لكنه ترك منصبه بعد حرب المارين فورد . أدميرال الأسطول ، بكونه أعلى من رتبة الأدميرال ، بامكانه تنفيذ الباستر كول وفقا لارادته الخاصة ، مما يجعله من الشخصيات القليلة التى تتمتع بمثل هذه القوة العظيمة .

 

 

4 – الجوروسي

جوروسي ون بيس

الجوروسي هو قادة حكومة العالم ، و لديهم العديد من المنظمات القوية تحت سيطرتهم . لديهم سيطرة على جميع المنظمات التابعة لحكومة العالم ، منها سايفر بول و البحرية .

بامكانهم ازالة لقب التشيبوكاي ، و كذلك لديهم القدرة على تنفيذ الباستر كول . كما يمكنهم أيضا منح أى شخص يعمل مع حكومة العالم أو البحرية السلطة لطلب تنفيذ الباستر كول نيابة عنهم .

 

 

3 – القائد العام 

القائد العام كونج

القائد العام هو ثاني أعلى منصب فى حكومة العالم . القائد العام الحالي هو أدميرال الأسطول السابق ، كونج . لقد ظهر للمرة الأولى عقب معركة المارين فورد . لقد كان ادميرال الأسطول خلال عصر روجر ، و فى مرحلة ما بعد ذلك ، اعتزل .

بما أن منصبه أعلى من أدميرال الأسطول ، فيجب عليهم جميعا اطاعة جميع أوامره . تماما مثل الجوروسي ، بامكانه تنفيذ الباستر كول اذا كان يعتقد أن وجود شيء ما يمثل خطورة كبيرة اذا تم تركه .

 

 

2 – سباندين

سباندين ون بيس

لقد كان سباندين هو القائد السابق لـ CP9 و بعد ذلك أصبح ابنه هو قائد CP9 . لقد كان يدين بالولاء للجوروسي و كان يعتقد أن كل ما يفعله صحيح . لقد كان أحد الذين قادوا التحقيق فى أوهارا . لقد كان سباندين مسئولا عن تنفيذ الباستر كول فى أوهارا .

لقد تم اعطائه الدن دن موشي الذهبي من قبل سينجوكو ( الذي كان أدميرال فى ذلك الوقت ) و بمساعدته ، قام بتدمير الجزيرة بأكملها و حولها الى غبار . لقد كان هذا الباستر كول له أثر كبير فى ماضى نيكو روبين . ولكن ، حكومة العالم قالت أنه كان أمر ضروري .

 

 

1 – سباندام 

سباندام ون بيس

لقد كان سباندام قائد CP5 ، و CP9 ، وقد كان الشرير الرئيسي فى اينيس لوبي . لقد أصبح بعد ذلك عضو فى CP0 . انه يؤمن بالعدالة المطلقة ، تماما مثل أدميرال الأسطول أكاينو . لقد حصل سباندام على السلطة لطلب الباستر كول من قبل الأدميرال أوكيجي .

لاحقا ، قام بطلب الباستر كول مصادفة خلال أرك اينيس لوبي ، مما أدى الى تدمير واسع المدى فى ممتلكات الحكومة . ولكن ، لم يفقد أحد حياته خلال تلك المعركة ، و هرب قبعات القش فى النهاية على أي حال .

اترك رد