ون بيس : 7 أشخاص يعلمون بشأن عزيمة ” دي “

0

” عزيمة دي ” أمر غامض يحيط بالأشخاص الذين يمتلكون مقطع ” دي ” فى أسمائهم فى عالم ون بيس . الأشخاص الذين يمتلكون ” دي ” فى اسمهم لا يعلمون شيء عن هذا الأمر . ولكن هناك بعض الشخصيات فى عالم ون بيس تعلم بشأن ذلك اللغز الغامض . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تعلم بشأن عزيمة ” دي ” فى ون بيس . أتمنى أن تسمتعوا .

 

شخصيات تعلم بشأن عزيمة ” دي ” فى أنمي ون بيس One Piece

 

7 – باغي 

باغي

باغي قرصان سابق فى قراصنة روجر وهو أحد التشيبوكاي حاليا . لقد كان مع قراصنة روجر عندما قاموا بغزو الجراند لاين . و هو يعلم حقيقة عزيمة ” دي ” .

 

 

6 – شانكس

شانكس الشعر الأحمر

شانكس هو أحد اليونكو و قائد قراصنة الشعر الأحمر . لقد كان يتدرب على يد جول دي روجر و قد كان أحد أعضاء قراصنة روجر . تماما مثل باغي ، فانه يعلم سر عزيمة ” دي ” .

 

 

5 – قراصنة روجر 

حقائق عن جول دي روجر

قراصنة روجر هم أول طاقم قراصنة يصنع المستحيل و يقوم بغزو الجراند لاين . لقد كان قائد هذا الطاقم هو القرصان الأسطوري ، ملك القراصنة ، جول دي روجر و قد كان رفيقه الأول هو سيلفر ريلي . هناك 7 أعضاء فقط تم ذكرهم من قراصنة روجر فى الأحداث حتى الأن . أيضا ، قراصنة روجر هم طاقم القراصنة الوحيد الذي يعلم ما حدث فى القرن الفارغ .

 

 

4 – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء

لقد كان اللحية البيضاء أحد اليونكو و كان قائد قراصنة اللحية البيضاء . لقد كان أحد القلة التى تنافس جول دي روجر . لقد شاهدنا خلال الفلاش باك الخاص باللحية البيضاء أن روجر كان على وشك أن يخبره بمكان رافتيل ، ولكن اللحية البيضاء رفض أن يسمع . بدلا من ذلك ، كان مهتم بـ ” دي ” الموجودة فى اسم روجر و هنا أخبره روجر القصة كاملة . هكذا علم اللحية البيضاء بشأن عزيمة ” دي “.

 

 

3 – الجوروسي

جوروسي ون بيس

الجوروسي هم ” النجوم الخمسة الكبرى ” وهم قادة حكومة العالم . لقد كانوا على قيد الحياة لفترة طويلة للغاية ، ويبدو أنهم يعلمون كل أسرار العالم . هناك احتمال كبير جدا أنهم يعلمون سر عزيمة ” دي ” أيضا .

السبب أنهم يعلمون بشأن عزيمة ” دي ” هو أنهم يعلمون بشأن القرن الفارغ و المملكة القديمة ، و هو الأمر الذي ذكره علماء أوهارا . انهم يريدون الحفاظ على هذه الأمور طي الكتمان ، و قاموا بقتل جميع علماء أوهارا و جعلوا قراءة البونجليف جريمة يُعاقب عليها .

 

 

2 – سينجوكو

سينجوكو

لقد كان سينجوكو أدميرال الأسطول السابق و الأن هو المفتش العام . يبدو أنه يعلم الكثير من الأمور ، بالنظر الى شخصيته . سينجوكو شخص حكيم جدا ، و لديه بعض المعلومات بشأن عزيمة ” دي ” أيضا .

خلال الحديث بين سينجوكو و لاو ، أراد لاو أن يعلم بشأن معني ” دي ” فى اسمه . ولكن سينجوكو لم يجيب على سؤال لاو و اختار اهمال الأمر . لقد كان يبدو أن لديه بعض المعلومات عن اسم ” دي ” و كذلك كورازون ، ولكن لم يتم الكشف عن ما يعلمونه . ربما سنراه يكشف عن هذا فى المستقبل .

 

 

1 – كوريها 

كوريها ون بيس

كوريها طبيبة و هي معلمة توني توني تشوبر . لقد كان أول شخص يدعو جول دي روجر باسمه الحقيقي . لقد تم الاشارة الى أنها كانت تعرفه بطريقة ما . لقد كان الجميع يدعوه باسم جولد روجر ، ولكن كوريها كانت تعلم اسمه الحقيقي .

لقد كانت كوريها أول شخص فى الأنمي يذكر عزيمة ” دي ” ، مما يثبت أنها تعلم شيء ما عنها . كما أنها علقت على عزيمة ” دي ” عندما رأت لوفي ، و قالت أنها ماتزال على قيد الحياة . وبما أن كوريها تعلم الكثير من الأمور ، و أنها كبيرة السن للغاية ، أنا متأكد أنها قد مرت على بعض الأمور التى على الأقل منحتها معلومات جزئية حول عزيمة ” دي ” ، و أعضاء عائلة ” دي ” و الغموض المحيط بهم .

اترك رد