ون بيس : 7 فواكه شيطان أقوى من ماجو ماجو نو مى

0

فاكهة ماجو ماجو نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع لوجيا و التى تناولها أدميرال الأسطول أكاينو . تسمح ماجو ماجو نو مى لمستخدمها بتكوين الحمم و التحكم بها كما يريد . انها واحدة من أقوى الفواكه الشطانية فى عالم ون بيس . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالفواكه الشيطانية الأقوى من ماجو ماجو نو مى . أتمنى أن تستمتعوا .

 

فواكه شيطانية أقوى من فاكهة ماجو ماجو نو مى فى أنمي ون بيس One Piece

 

7 – فاكهة بيكا بيكا نو مى 

أدميرال البحرية كيزارو

فاكهة بيكا بيكا نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع لوغيا تسمح لمستخدمها بصناعة الضوء و التحكم به . لقد تناول هذه الفاكهة الأدميرال كيزارو و قد ظهرت للمرة الأولى فى أرخبيل شابوندي . بهذه الفاكهة ، يستطيع كيزارو الانتقال بسرعة الضوء و يمكنه أن يحدث أضرار أكثر مما نتخيل . لقد استطاع كيزارو هزيمة 4 أعضاء من الجيل الأسوأ بدون مجهود .

 

 

6 – فاكهة فوا فوا نو مى 

الأسد الذهبي شيكي

فاكهة فوا فوا نو مى هي فاكهة شيطانة من النوع باراميسيا و التى تسمح لمستخدمها بجعل الأشياء الغير حية تطفو فى الهواء . ولكن ، لا يمكنه جعل الأشياء الحية تطفو باستثناء جسده . لقد ظهر خلال الفلاش باك . حامل هذه الفاكهة الشيطانية هو الأسد الذهبي شيكي ، و هو جيد للغاية فى استخدامها . بامكانه استخدام الصخور العملاقة للدفاع و الهجوم ، و يمكنه اعادة تهيئة المحيط من حوله لمهاجمة خصومه . فوا فوا نو مى حقا من أقوى أنواع فواكه الباراميسيا .

 

 

5 – فاكهة جورو جورو نو مى 

حقائق عن اينيل من ون بيس

فاكهة جورو جورو نو مى هي فاكهة من النوع لوغيا و التى تسمح لمستخدمها بانشاء الكهرباء و التحكم بها . أيضا ، مستخدم هذه الفاكهة بامكانه التنقل بسرعة البرق . حامل فاكهة جورو جورو نو مى هو اينيل ، لقد ظهر فى أرك سكايبيا . وفقا لـ نيكو روبين ، انها من الفواكه الشيطانية التى ” لا تقهر ” . لقد أظهر اينيل العديد من التقنيات القوية باستخدام هذه القدرة . أيضا ، كان بامكانه سماع كل شيء يحيط بها بفضل فاكهته الشيطانية .

 

 

4 – فاكهة هيتو هيتو نو مى : نموذج بوذا العملاق

سينجوكو ون بيس

هذه الفاكهة من النوع زون الأسطوري . انها تسمح لمستخدمها بالتحول الى بوذا العملاق ، و تكوين موجات تصادمية . حامل هذه الفاكهة هو أدميرال الأسطول السابق ، سينجوكو . مدى قوة هذه الفاكهة مايزال غير معروف ، ولكننا شاهدنا قدرتها على معادلة قوة فاكهة جورا جورا نو مى . أيضا ، مجرد موجة تصادمية واحدة من هذه الفاكهة أصابت طاقم اللحية السوداء بأكمله .

 

 

3 – فاكهة سورو سورو نو مى

زيوس و بروميثيوس بيج مام

فاكهة سورو سورو نو مى من النوع باراميسيا و التى تسمح لمستخدمها بالتلاعب بالأشياء الحية و الغير حية . حاملة هذه الفاكهة هي بيج مام . لقد ظهرت للمرة الاولى فى أرك الكعكة الكاملة .

بهذه القدرة ، يمكنها أن تقلل من فترة حياة الشخص وفقا لما تريد . يمكنها هزيمة أى شخص بضربة واحدة فقط ، كما قتلت أحد أبنائها خلال احدى ثوراتها .

 

 

2 – فاكهة جورا جورا نو مى

اللحية البيضاء

فاكهة جورا جورا نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا و التى تسمح لمستخدمها بانشاء الزلازل . لقد كان يستخدم هذه الفاكهة أولا اللحية البيضاء ، و بعد ذلك حصل عليها اللحية السوداء .

فاكهة جورا جورا نو مى هي أقوى فاكهة شيطانية من نوعها . أيضا سينجوكو نفسه قال أنه يستطيع تدمير العالم بأكمله . سنرى المزيد بشأن هذه الفاكهة فى المستقبل بلا شك .

 

 

1 – فاكهة يامى يامى نو مى 

مارشال دي تيتش اللحية السوداء

فاكهة يامى يامى نو مى هي فاكهة شيطانية من النوع لوغيا و التى تسمح لمستخدمها بالغاء تأثير أى فاكهة شيطانية أخرى بمجرد لمس مستخدمها . حامل هذه الفاكهة هو اللحية السوداء ، الذي قتل رفيق طاقمه ثاتش من أجل الحصول على هذه الفاكهة الشيطانية .

أيضا انها تعتبر فاكهة ” فريدة ” حتى بين فواكه اللوغيا ، و يقال أن القدرة التى تمنحها هي الأكثر شرا . بسبب هذه الفاكهة ، استطاع اللحية السوداء هزيمة ايس فى القتال ، و قال عن نفسه أنه لا يُهزم .

اترك رد