ون بيس : 7 قراصنة أقوى من دونكيهوتى دوفلامينجو

0

لقد كان دونكيهوتى دوفلامينجو أحد الشيتشيبوكاي ، و هو قائد قراصنة دونكيهوتى أيضا . لقد كان من أقوى التشيبوكاي الذين شاهدناهم حتى الأن . دوفلامينجو قوي للغاية ، ويمتلك الهاكي الملكي مما يجعله تهديد كبير . كما نعلم جميعا ، لقد هزمه مونكي دي لوفي فى دريسروزا . ولكن ، فى العالم الجديد ، هناك العديد من القراصنة أصحاب القوى الوحشية الذين كان باستطاعتهم هزيمة دوفلامينجو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

قراصنة تستطيع هزيمة دونكيهوتى دوفلامينجو فى أنمي ون بيس One Piece

 

7 – مونكي دي لوفي

هاكي التسلح لوفي 

مونكي دي لوفي هو قائد قراصنة قبعة القش ، و تبلغ مكافئته 500 مليون بيلي . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا تُسمى جومو جومو نو مى ، و التى حولت جسده الى مطاط . يستخدم لوفي أسلوبه الخاص فى القتال ، و هذا يتضمن استخدامه ” المحركات ” . هذه المحركات تعزز قوته بشكل مذهل . لقد استطاع هزيمة دوفلامينجو فى دريسروزا ، مما يجعله أقوى من الشيطان السماوي .

 

 

6 – دراكول ميهوك 

عين الصقر ميهوك

ميهوك هو أحد الشيتشيبوكاي و أقوى سياف فى العالم . لقد كان أول تشيبوكاي يظهر فى الأنمي ، و هو بالتأكيد من أقوى التشيبوكاي ان لم يكن الأقوى . لقد شاهدنا قوته عندما قام بقطع جبل جليدي بضربة واحدة . القتال بين ميهوك و دوفلامينجو كان سيكون ملحميا بالتأكيد و مشوقا للغاية .

 

 

5 – الكوارث الثلاثة 

جاك الجفاف

الكوارث الثلاثة هم الأيدي اليمنى لليونكو ، كايدو . لقد تم ذكرهم للمرة الأولى فى أرك زو . الشخص الوحيد الذي ظهر من هذه المجموعة هو جاك الجفاف . قوة الكارثتين الأخرتين لم تظهر حتى الأن . و لكن بعد مشاهدة الدمار الذي أحدثه جاك فى زو ، فيمكنك أن تتخيل مدى قوة الاثنين الأخرين .

 

 

4 – قادة الحلوى

قادة الحلوى

قادة الحلوى هم أقوى أعضاء قراصنة البيج مام ، و قد ظهروا للمرة الاولى فى جزيرة الكعكة الكاملة . قادة الحلوى الحاليين هم كراكر ، سموثي و كاتاكوري . لقد استطاع كراكر التصدي لـ لوفي بالكامل وهو فى وضعية المحرك الرابع و تفوق عليه . أيضا ، كان سيفوز بسهولة لولا تدخل نامي . قوى سموثي و كاتاكوري ستظهر قريبا ، و سيكونون أقوى بكثير من كراكر .

 

 

3 – جوزو

قائد القسم الثالث جوزو الماس

 لقد كان جوزو قائد القسم الثالث فى قراصنة اللحية البيضاء ، و ظهر للمرة الأولى عندما ذهب شانكس الى سفينة اللحية البيضاء . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا و التى تسمح له بالتحول الى ماس . يمتلك جوزو أيضا قوة مذهلة ، و قد استطاع الوقوف فى وجه أقوى ضربات ميهوك بسهولة .

لقد كان قويا بما يكفي لالقاء جبل جليدي على البحرية . أيضا ، لقد قاتل بمساواة ضد الادميرال أوكيجي ، و لكن خسر بسبب تشتته بسبب الامساك بماركو .

 

 

2 – ماركو 

قائد القسم الأول ماركو العنقاء 

لقد كان ماركو قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء ، و أصبح القائد العام بعد موت اللحية البيضاء . لقد قادهم خلال الحرب ضد قراصنة اللحية السوداء . انه يمتلك فاكهة من النوع زون الأسطوري و التى تسمح له بالتحول الى عنقاء ، و التعافي من أى اصابة . كما يستطيع استخدام هاكي التسلح ، و لديه قوة مذهلة . لقد استطاع القتال بمساواة ضد الأدميرال كيزارو .

 

 

1 – اليونكو

اليونكو 

اليونكو هم أقوى القراصنة فى العالم ، و هم تهديد كبير على حكومة العالم . لقد ذكرهم أولا نائب الأدميرال غارب . لم تظهر القوة الحقيقية لهؤلاء الأربعة فى الأنمي حتى الأن . ولكن ، اذا قرر اثنين من اليونكو أن يتحالفا ، فان قوة هذين الاثنين ستكون أكبر من قوة حكومة العالم نفسها .

اترك رد