ون بيس : 7 قراصنة لا ينتمون الى أى طاقم قراصنة

0

طاقم القراصنة هو عبارة عن مجموعة من القراصنة و يقوم بتكوينه شخص ما ، ويكون عادة هو القائد و يعرف باسم الكابتن . ولكن بعض من هؤلاء القراصنة فى عالم ون بيس لا ينتمون الى أى طاقم . لذا اليوم جلبت لكم قائمة بالقراصنة الذين لا ينتمون الى طاقم محدد . أتمنى أن تستمتعوا .

 

قراصنة لا ينتمون الى طاقم قراصنة فى ون بيس One Piece

 

7 – دراكول ميهوك 

ميهوك

دراكول ميهوك هو أحد التشيبوكاي و يشتهر باسم ” عين الصقر ” . انه حاليا أقوى سياف فى العالم ، و قد ظهر للمرة الأولى فى باراتى . يحمل ميهوك النصل الأسود يورو . لا يبدو أنه ينتمي الى أي طاقم قراصنة ، ولكنه يتجول وحيدا .

 

 

6 – بارتولوميو كوما

كوما ون بيس

لقد كان كوما عضو سابق فى الجيش الثوري ، و كذلك كان قرصان . لقد انضم الى التشيبوكاي و يشتهر بلقب ” كوما الطاغية ” . تبلغ مكافئته 296 مليون بيلي . دوما ما يكون كوما بمفرده ، فى كل الأوقات ، وليس هناك دليل على انتمائه الى أي طاقم قراصنة ، برغم أنه قرصان .

 

 

5 – دوري و بروغي

دوري و بروجي

دوري و بروغي هم القائدين السابقين لقراصنة المحاربين العملاقة . تبلغ مكافئة كل منهما 100 مليون بيلي و قد ظهروا فى ليتل جاردن . دوما يتقاتل دوري و بروغي باستمرار ليعلموا من الأقوى . لقد عاد رفاقهم الى الباف و تركوهم هناك . برغم أنهم متواجدين فى ليتل جاردن ، الا أن مكافئتهم ماتزال سارية .

 

 

4 – كروكودايل

كروكودايل ون بيس

كروكودايل الشهير بـ ” ملك الصحراء ” هو تشيبوكاي سابق ، وقائد أعمال الباروك . لقد كان الشرير الرئيسي فى أرك ألاباستا ، و تبلغ مكافئته 81 مليون . لقد شاهدناه للمرة الأخيرة على جزيرة حيث كان يقرأ أخبار لوفي . لقد كان قائد منظمة الباروك ، و لكنه لم يكن عضو فى أى طاقم قراصنة .

 

 

3 – سيلفر ريلي

سلفر ريلي

لقد كان ريلي أحد أعضاء قراصنة روجر و كان الرفيق الأول فى الطاقم . بعدما تفرق قراصنة روجر ، ظل ريلي فى أرخبيل شابوندي . لقد ابتعد عن أنظار حكومة العالم . ماتزال مكافئته سارية ، كما ذكر كيزارو . برغم أن ريلي قد اعتزل القرصنة ، الا أنه مايزال قرصان مجرم ، بسبب مكافئته .

 

 

2 – ادوارد ويفل

ادوارد ويفل

ادوارد ويفل هو الشخص الذي يدعي أنه ابن اللحية البيضاء و هو أحد التشيبوكاي . لقد ظهر للمرة الأولى فى نهاية أرك دريسروزا . تبلغ مكافئته 480 مليون بيلي . لقد قام ويفل بتدمير العديد من المدن و قتل العديد من القراصنة الذين كانوا في تحالف مع قراصنة اللحية البيضاء .

لا يبدو أن لديه طاقم قراصنة ، ولكن فقط والدته التى تدعي أنها كانت حبيبة اللحية البيضاء . فى الوقت الحالي ، انه قرصان قوي جدا و يخشاه الكثيرون ، ولكننا لم نراه فى المعركة . قال كيزارو أنه كان مثل اللحية البيضاء فى شبابه ، لذا هذا أمر مخيف جدا . أتمنى أن نرى المزيد منه قريبا .

 

 

1 – جيمبى

جيمبى

يشتهر جيمبي بلقب فارس البحر و هو تشيبوكاي سابق . تبلغ مكافئته 400 مليون بيلي . لقد كان جيمبي الرفيق الأول فى قراصنة الشمس ، و بعد موت فيشر تايجر أصبح قائد الطاقم .

بعد ذلك ، فى جزيرة الكعكة الكاملة ، ترك طاقمه فى يد علاء الدين ، و انطلق للانضمام الى قبعات القش . لقد ترك قراصنة البيج مام أيضا ، ولكنه لم يصبح عضو رسمي فى طاقم قبعة القش حتى الأن . سيصبح أحد أعضائهم قريبا ، اذا استطاع الخروج من جزيرة الكعكة الكاملة على قيد الحياة .

اترك رد