ون بيس : 8 حقائق مذهلة عن فاكهة الشيطان

مرحبا ، نتحدث هنا عن فواكه الشيطان من الأنمي الرائع ون بيس ، تلك الفاكهة الغامضة التى تمنح الشخص الذى يتناولها العديد من القدرات المثيرة و الغريبة التى تختلف من فاكهة لأخرى ، فهذا يعتمد على نوع الفاكهة نفسها ، ولها شعبية كبيرة فى عالم ون بيس ، حيث يبدو أنها أساس جميع القدرات القوية . حسنا ، تلك الفواكه لها بعض الحقائق المذهلة الخاصة بها و التى يجب أن تعلمها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق رائعة يجب أن تعلمها عن فواكه الشيطان من أنمي ون بيس One Piece

 

1 – حتى الأن ، فان فاكهة أوبى أوبى نو مي تعتبر هى أغلى فاكهة شيطانية

فاكهة أوبى أوبى نو مي

الفاكهة التى تناولها ترافلغار لاو قيمتها تقدر بـ 5 مليار بيلي فى السوق السوداء ، لم يتم الكشف عن فاكهة أخرى تستحق أكثر من هذا خلال أحداث الأنمي . هذه الفاكهة تكسب مستخدمها القدرة على منح الأخرين الحياة الأبدية مقابل التضحية بحياته ، كما أن المستخدم يتمتع بالعديد من القدرات الرائعة الأخرى .

 

 

2 – هناك ثلاثة أنواع من فاكهة الشيطان

أنواع فاكهة الشيطان

حسنا ، أعتقد أن الجميع يعلمون هذه الحقيقة عن فواكه الشيطان ، وهي أساس تصنيف الفاكهة تبعا لثلاثة أقسام وهي لوجيا ، باراميسيا و زون .

 

 

3 – فاكهة يامي يامى نو مي هى الفاكهة الوحيدة التى تسمح لمستخدمها بالحصول على قدرات أكثر من فاكهة واحدة .

فاكهة ظلام ظلام ون بيس

هذه الحقيقة تنفي النظرية التى تقول أن من يتناول فاكهتين شيطانيتين سوف يحترق بسبب الضغط الداخلى الكبير الذي سيتولد داخل جسده ، لقد سمحت هذه الفاكهة لـ تيتش بتناول فاكهة شيطانية أخرى لتجعله الشخص الوحيد الذى يحصل على قدرات فاكهتين فى وقت واحد وحتى انه يريد الحصول على قدرات فواكه أخرى .

 

 

4 – الشخص العادي لا يعلم شيء عن الفاكهة الشيطانية أو قد يعلم القليل جدا عنها .

عالم ون بيس

يقال أنها فاكهة شيطان البحر ، ويقال أن سر قوتها موجود فى الجراند لاين وفقا لـ أودا ، و سيقوم أحد الأساتذة بتوضيح التركيبات المعقدة لجميع فواكه الشيطان فى المستقبل القريب خلال الأحداث .

 

 

5 – عندما يموت مستخدم فاكهة الشيطان ، تولد قدراته من جديد فى فاكهة أخرى من نفس النوع .

سمايلي ون بيس

بدلا من أن تنبت من نبات ما ، يبدو أن القدرات تتجدد داخل فاكهة أخرى موجودة بالفعل ، فكما شاهدنا عندما مات سمايلي فان قدرات فاكهة سارا سارا نو مي انتقلت الى تفاحة قريبة من المكان .

 

 

6 – تعتبر فاكهة جورا جورا نو مى أقوى فاكهة من النوع باراميسيا ، حيث يرتقي مستوى قوتها الى مستوى اللوجيا .

فاكهة جورا جورا نو مى اللحية البيضاء

الفاكهة التى كان يمتلكها اللحية البيضاء سابقا ، كانت تسمح لمستخدمها بصناعة الاهتزازات و الموجات الزلزالية ، و التى يمكن أن تنتقل خلال أى وسط مادي ، مثل الأرض و البحر و حتى الهواء ، و قد كان يخشاها الجميع و اشتهرت بقدرتها على تدمير العالم .

 

 

7 – تعتبر فاكهة زون الأسطورية أكثر نوع نادر من فاكهة زون و أكثرها قوة و يقال حتى أنها أكثر ندرة من فواكه اللوجيا .

فاكهة زون الأسطورية سينجوكو

هناك شخصين فقط تم الكشف عنهما يمتلكان هذا النوع وهما سينجوكو و ماركو من قراصنة اللحية البيضاء ، والتى تسمح لمستخدمها بالتحول الى مخلوقات أسطورية ، و التى قد يكون لها قدرات خاصة ترتقي الى مستوى فواكه اللوجيا و الباراميسيا .

 

 

8 – هناك بعض الفواكه الشيطانية التى تتمتع بقوة سرية نادرة تسمى الايقاظ

ايقاظ فاكهة شيطان دوفلامينجو

ماتزال تفاصيل كيفية ايقاظ الفاكهة الشيطانية مجهولة حتى الأن ، ولكنها تزيد من القدرات و القوة بصورة كبيرة للغاية ، وكذلك تمنح المستخدم قدرات جديدة . تأثير الايقاظ يتوقف على نوع الفاكهة الشيطانية حيث أنه فى حالة الباراميسيا يمكن أن تؤثر الفاكهة أيضا على البيئة المحيطة بها كما شاهدنا مع دوفلامينجو .

 

1 Comment
  1. […] ون بيس : 8 حقائق مذهلة عن فاكهة الشيطان […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.