ون بيس : 8 شخصيات تتخصص فى هاكي الملاحظة

هاكي الملاحظة أو هاكي التنبؤ هو أحد أنواع الهاكي الأساسية الثلاثة . انه يُستخدم للشعور بحضور الأشياء أو الأشخاص الذين لا يمكن رؤيتهم حتى . بعض الشخصيات قامت بتطوير هذه القدرة الى مستوى أبعد من هذا . مستخدمي هاكي الملاحظة عادة يشعرون بطاقة الشخص القريب ، و تمكنهم من تجنب الهجمات الموجهة اليهم . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تتخصص فى هاكي الملاحظة بصورة أكبر من غيرهم . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات متخصصة فى هاكي الملاحظة فى أنمي ون بيس One Piece

 

8 – ريبيكا

ريبيكا من دريسروزا ون بيس

ريبيكا هي الاميرة السابقة لـ دريسروزا . انها مقاتلة ماهرة و تتخصص فى المبارزة . لقد تدربت على يد أبيها ، كيروس و بسبب ذلك التدريب الشاق ، استطاعت ايقاظ هاكي الملاحظة الخاص بها . لقد استطاعت تفادي هجمات هاكوبا ، و التى كان من الصعب للغاية تجنبها . لم يكن هناك شخص أخر فى مجموعتها قادرا على تجنب هجمات هاكوبا ، و هذا انجاز كبير للغاية . هذا يُثبت مدى قوة هاكي الملاحظة لديها .

 

 

7 – كوبي

كوبي ون بيس

كوبي أحد أفراد البحرية ، انه فى رتبة نقيب . انه يتدرب على يد مونكي دي غارب . فى حرب المارين فورد ، أيقظ هاكي الملاحظة لديه ، وبه استطاع سماع جميع أصوات الأشخاص المصابين و على وشك الموت . فى ذلك الوقت ، لم يتحكم كوبي فى الهاكي الخاص به ، ولكن بعد الفاصل الزمني ، أصبح يسيطر على الهاكي بصورة رائعة . لقد قيل أنه قد طور هاكي الملاحظة الخاص به الى مستوى متقدم للغاية .

 

 

6 – أوسوب

أوسوب قناص قراصنة قبعة القش

أوسوب هو أحد أفراد قراصنة قبعة القش ، و هو قناص ممتاز . تبلغ مكافئته 200 مليون بيلي و هو مستخدم الهاكي الرابع فى الطاقم . لقد أيقظ أوسوب هاكي الملاحظة فى دريسروزا ، عندما كان لوفي و لاو فى مأزق . لقد قنص شوجر من على مسافة أميال عديدة . باستخدام الهاكي ، بامكانه أن يرى لون هالة الشخص ، تماما مثل سانجي و فيوجيتورا ، و هذا أمر مذهل .

 

 

5 – فينسموك سانجي

فينسموك سانجي

سانجي عضو أخر في قراصنة قبعة القش ، و هو أحد أمراء مملكة جيرما . بامكانه استخدام نوعين من الهاكي ، و لكنه يتخصص فى هاكي الملاحظة . لقد استطاع اكتشاف قناص على ارتفاع 16 مترا و تمكن من تجنب هجوم كاتاكوري و هذا أمر قد فاجئ كاتاكوري نفسه . أيضا ، بمساعدة الهاكي الخاص به ، يستطيع معرفة نوايا الشخص . لقد استطاع أيضا اكتشاف أن تاشيجي كانت تبكي عندما كانت تتعرض لهجوم فيرجو ، حيث كان بامكانه الشعور بتساقط دموع امرأة .

 

 

4 – فيوجيتورا

ادميرال البحرية فيوجيتورا

فيوجيتورا هو أدميرال البحرية ، و هو سياف رائع . بامكانه استخدام هاكي الملاحظة و هاكي التسلح . الهاكي الأقوى لدى فيوجيتورا هو هاكي الملاحظة . لقد استطاع تجنب هجوم دوفلامينجو بسهولة ، و من الصعب للغاية تجنب هجومه . أيضا ، بامكانه قراءة أفكار و عواطف الأشخاص الحقيقية . و بامكانه الشعور بهالة جميع الأشخاص من حوله كأنه يراهم تماما برغم أنه كفيف .

 

 

3 – اينيل

حقائق عن اينيل من ون بيس

اينيل هو الحاكم السابق لـ سكايبيا و هو مستخدم لفاكهة شيطان . بامكانه استخدام هاكي الملاحظة ، و هو يتقنه تماما . انه يدمج بين قدرات فاكهته الشيطانية و الهاكي ، مما يزيد من مداه . يلتقط اينيل الموجات الكهرومغناطيسية من الهواء ، و بهذا يمكنه سماع أى محادثة فى سكايبيا . لقد كان بامكانه سماع صوت سقوط ابرة صغيرة فى أى مكان على الجزيرة .

 

 

2 – سيلفر ريلي

سلفر ريلي

ريلي هو الرفيق الأول فى قراصنة روجر ، و يشتهر بـ ” ملك الظلام ” . بامكانه استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة ، و قد أظهر اتقانه التام لهاكي الملاحظة . باستخدام هاكي الملاحظة ، بامكانه القاء نظرة على الماضى ، كما فعل تماما فى أرخبيل شابوندي . بامكانه أيضا تقدير مستوى قوة من حوله ، حيث صرح أن هناك 500 حيوان أقوى من لوفي فى روسكاينا . مدى هاكي الملاحظة الخاص به يمكنه تغطية جزيرة كاملة .

 

 

1 – شارلوت كاتاكوري

شارلوت كاتاكوري

شارلوت كاتاكوري هو ثاني أقوى شخص فى قراصنة البيج مام ، و هو أحد قادة الحلوى . بامكانه استخدام نوعين من الهاكي و هما هاكي التسلح و هاكي الملاحظة . هاكي الملاحظة الخاص به هو الأقوى حتى الأن فى عالم ون بيس . بامكانه التنبؤ بلحظات من المستقبل باستخدام هاكي الملاحظة الخاص به . هذا يجعله شخصية خطيرة للغاية .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 8 شخصيات تتخصص فى هاكي الملاحظة […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 8 شخصيات تتخصص فى هاكي الملاحظة […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.