ون بيس : 8 قراصنة من عائلات ملكية فى ون بيس

1

العديد من الجزر فى عالم ون بيس يحكمها الملوك و الملكات . لسبب ما ، بعض من أعضاء تلك العائلات الملكية يعيشون حياتهم كـ قراصنة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالقراصنة الذين ينتمون الى عائلات ملكية . أتمنى أن تستمتعوا .

 

قراصنة من عائلات ملكية فى أنمي ون بيس One Piece

 

8 – شقيقات الجورجون

بوا هانكوك و أخواتها

بوا هانكوك هي الامبراطورة الحالية لأمازون ليلي . لديها أيضا شقيقتين أصغر منها ، و ثلاثتهم يُعرفون باسم ” شقيقات الجورجون ” . نعلم جميعا أن ثلاثتهم كانوا عبيد عند نبلاء العالم ، ولكن حررهم فيشر تايجر . بعد ذلك الحادث ، أصبحوا من مواطني أمازون ليلي . بعد ذلك ، أصبحت بوا هانكوك ملكة أمازون ليلي . انها أيضا قائدة قراصنة الكوجا . تشتهر هانكوك باسم ” امبراطورة القراصنة ” .

 

 

7 – دونكيهوتى دوفلامينجو

دوفلامينجو

لقد اعتاد دونكيهوتى دوفلامينجو أن يكون من نبلاء العالم المقيمين فى ماريجوا . قرر والده أنهم يجب أن يحيوا حياة البشر العادية و رحلوا عن ماريجوا . ولكن ، سريعا أصابتهم مأساة و ماتت والدة دوفلامينجو . لقد قتل دوفلامينجو والده . بعد ذلك قرر دوفلامينجو أن يصبح قرصانا . و أدى ذلك الى تشكيل قراصنة دون كيهوتى .

 

 

6 – فينسموك سانجي

فينسموك سانجي

سانجي أحد أعضاء عائلة فينسموك . عندما كان سانجي طفلا ، كان يُعامل بصورة سيئة من قبل عائلته باستثناء أخته ، ريجو ، و والدته . لقد تم وضعه فى السجن . ساعدت ريجو سانجي على الهرب من السجن و أخبرته ألا يعود أبدا الى تلك المملكة . بعد ذلك عاش سانجي فى باراتى حتى انضم الى قبعات القش ، و ذهب فى مغامرة الى الجراند لاين ، حتى عاد الماضى ليطارده من جديد .

 

 

5 – كوزوكي أودين

غير متاح

كوزوكي أودين هو والد مومونوسكى . تماما مثل نيكو روبين ، فان أودين كان يستطيع قراءة البونجليف . لقد كان حاكما و قد انضم الى قراصنة اللحية البيضاء . بعد ذلك ، انضم الى روجر فى سعيه ليصبح ملك القراصنة . لقد سافر بعد ذلك مع قراصنة روجر الى الجزيرة الغامضة رافتيل . لقد كان أحد القلة الذين يعلمون بشأن القرن الفارغ . بعد ذلك ، تم قتله بوحشية على يد اليونكو ، كايدو .

 

 

4 – وابول

وابول ون بيس

لقد أصبح وابول حاكم جزيرة درام بعد موت أبيه . لم يكن حاكما عظيما و كان الجميع يكرهه . لقد قام قراصنة اللحية السوداء بغزو جزيرة درام و سيطروا عليها . قرر وابول الرحيل عن الجزيرة ، و أصبح قرصان . بعد ذلك ، عاد الى جزيرة درام حتى يصبح الملك مرة أخرى .

 

 

3 – الأميرة فيولا 

فيولا ون بيس

فيولا هي أميرة دريسروزا . لقد كانت عضوة سابقة في قراصنة دونكيهوتى . بعدما سيطر دوفلامينجو على دريسروزا ، أخبر فيولا أنه لن يقتل أحد من عائلتها بشرط أن تنضم الى طاقمه . لقد وافق أن تصبح من أعضاء قراصنة دونكيهوتى . بعد وصول قبعات القش ، تركت فيولا طاقم دوفلامينجو . بعد هزيمة دوفلامينجو ، أصبحت فيولا أميرة دريسروزا مرة أخرى .

 

 

2 – نيكوماموشي و اينواراشي

نيكوماموشي و اينواراشي

نيكوماموشي و اينواراشي هم حكام زو . لديهم أيضا علاقة قديمة بعشيرة كوزوكي و بلاد وانو . لقد سافروا فى أنحاء البحار مع كوزوكي أودين .

لاحقا ، انضم كل منهما الى قراصنة اللحية البيضاء . بعد ذلك انضموا الى قراصنة روجر . لقد سافر كوزوكي أودين مع قراصنة روجر الى رافتيل ولكن نيكوماموشي و اينواراشي تركوا الطاقم قبل أن يصلوا الى رافتيل .

 

 

1 – عائلة شارلوت ( عائلة البيج مام ) 

قراصنة بيج مام

توتولاند بلد تتألف من أشخاص من كل مكان فى العالم . عائلة البيج مام هي من تحكم تلك الدولة . لقد قامت شارلوت لينلين بانشاء هذه البلدة و أصبحت ملكتها . هي و عائلتها قراصنة أيضا ، و ينتمون الى عائلة مليكة . انها حاليا أكبر منطقة يمتلكها أى من اليونكو .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 8 قراصنة من عائلات ملكية فى ون بيس […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: