أحداث حلقة بوروتو 76

مرحبا بكم. في المرة السابقة حصلنا على حلقتين مرة واحدة من أنمي بوروتو وهما الحلقتين 74 و 75 وكانتا رائعتين. في هذا المقال سنتحدث عن أحداث حلقة بوروتو 76 وموعد صدورها. هذا المقال به حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لنتحدث قليلا أولا عن الحلقتين 74 و75. لقد كانتا رائعتين. أولا شاهدنا معركة الفريق العاشر ضد أوتشيها سارادا و أوزوماكي بوروتو. لقد كانت معركة استراتيجيات وليس هناك أحد أفضل في ابتكار الاستراتيجيات من عشيرة نارا.

أوزوماكي بوروتو وأوتشيها سارادا

لقد تفوق شيكاداي على بوروتو في كل شيء ولكن لاحقا قرر الفريق 10 الانضمام الى بوروتو وسارادا لايجاد ميتسوكي. لقد تمكنا أخيرا من رؤية كهف ريوشي وحكيم الأفعى البيضاء أيضا. لقد كان على بوروتو أن يمر بالاختبارات المختلفة من أجل الوصول اليه ومقابلته. كذلك من أجل الحصول على مساعدته ، فان بوروتو والأخرين يجب عليهم الحصول على شيء خاص.

 

أحداث حلقة بوروتو 76 Boruto

 

الأن نأتي الى أحداث الحلقة القادمة. ستكون الحلقة بعنوان “مواجهة الغضب”. في هذه الحلقة، سنشاهد شيكاداي، اينوجين، تشوتشو، سارادا و بوروتو يحاولون ايجاد الثعبان الضخم جاراجا. ستكون الغابة مليئة بالأفاعي المميتة وسيكون من المثير أن نرى كيف سيتعامل جينين كونوها مع تلك الثعابين الضخمة.

أوزوماكي بوروتو

يعتقد الأفعى البيضاء الحكيم أنهم سيقتلون ولكننا نعلم أن بوروتو ورفاقه سيتغلبون على المصاعب. سيكون من المثير أن نرى كيف سيحقق بوروتو و الأخرين هذه المهمة الكبيرة بمفردهم.

 

موعد حلقة بوروتو 76 Boruto

 

سيتم اذاعة حلقة بوروتو 76 يوم 7 أكتوبر 2018 .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.