أحداث حلقة بوروتو 77 Boruto

مرحبا بكم. في هذا المقال سنتحدث عن أحداث حلقة بوروتو 77. في الحلقة السابقة من أنمي بوروتو شاهدنا بوروتو ورفاقه يدخلون الى أعماق كهف ريوشي. وقد كانت هناك افتتاحية جديدة جيدة أيضا. لقد كانت رائعة وهي أفضل افتتاحية لـ بوروتو حتى الأن. قبل أن نبدأ في الحديث عن أحداث الحلقة القادمة، دعوني أخبركم أن المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

 

أحداث حلقة بوروتو 77 Boruto

 

لقد طال انتظارنا للحصول على الحلقة السابقة التى صدرت أخيرا يوم 7 اكتوبر والتى كانت مليئة بالاثارة مع احتمال نشوب قتال كبير. لقد كانت حلقة جيدة جدا.

الحلقة القادمة من بوروتو ستكون بعنوان “عدو قوي، هجوم جاراجا العنيف”.

بوروتو ، شيكاداي ، ساي ، تشوتشو

ليس هناك خيار أمام بوروتو وهو عاقد العزم على اعادة ما طلبه الناسك منه. هناك الكثير من الصعاب أمام بوروتو ورفاقه. يجب عليهم محاصرة جاراجا وفعل شيء ما يمكنهم من الحصول على ما يريدون. ولكن جاراجا ليس عدو هين وبامكانه رصد حضور أى شخص أخر بدون أن يراه فعليا.

وتزداد المهمة صعوبة مع قدرة جاراجا على تحويل خصومه الى حجارة بسبب سمه. يجب على بوروتو ومن معه أن يكونوا حذرين للغاية مما هو قادم. حركة واحدة خاطئة قد تكون نهايتهم.

جاراجا بوروتو

خلال قتالهم ضد جاراجا، سيكتشفون أن جاراجا لديه نقطة ضعف. وسيكون عليهم ابتكار استراتيجية تمكنهم من استغلال هذا الأمر. بعد تنفيذ هجومهم سيتمكن بوروتو ورفاقه من محاصرة جاراجا بنجاح. ثم سيقوم بوروتو بتقديم عرض ما لـ جاراجا. سيكون من المثير أن نرى ما سيفعله بوروتو ليتعاون جاراجا معهم.

 

موعد الحلقة 77 من أنمي بوروتو 

ستصدر الحلقة 77 من أنمي بوروتو يوم 14 أكتوبر 2018. الجدير بالذكر أن موعد عرض بوروتو قد أصبح يوم الأحد بدلا من يوم الخميس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.