أحداث مانغا الخطايا السبعة المميتة 283

مرحبا بكم. لقد كان الفصل 282 من الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai يدور حول انقاذ مايل من الوصايا. اليوم سنتحدث عن أحداث الفصل 283 من مانغا الخطايا السبعة وستجد روابط المشاهدة والتحميل بالأسفل بمجرد صدور الفصل رسميا. أيضا هذا المقال يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

في الفصل 282 من مانجا الخطايا السبعة المميتة، شاهدنا جوثر يحاول القيام بكل شيء ممكن من أجل انقاذ مايل. لقد قام جوثر بالدخول الى عقله ، وهناك شاهد مكان يدخل اليه مايل عادة عندما يكون حزينا. لقد طلب مايل من جوثر أن يخرج ولكن جوثر كان مصرا وفعل كل ما بامكانه من أجل انقاذه.

خطيئة الغضب ، خطيئة التنين ، الشيطان ميليوداس

لقد أخبره جوثر أنه قد قتل شيطان في الماضي واستطاع اقناع مايل أن يتخلى عن الوصايا. كان على مايل أن يقاتل من أجل أن يترك الوصايا. في النهاية ،عندما سقط مايل التقطه جوثر.

 

أحداث مانغا الخطايا السبعة المميتة 283 Nanatsu no Taizai

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل القادم. في هذا الفصل سنرى مايل ينضم الى الكبار. بعد بعض الفصول الرائعة التى سيطر فيها مايل ، فقد سقط أخيرا ولم يموت.

الخطايا السبعة المميتة

ولكن من وجهة نظري كان سيكون من الأفضل أن يموت. ولكن الأن انه على قيد الحياة والأن تحالفهم لديه فرصة أفضل في الانتصار في الحرب. الهدف الرئيسي الأن هو اعادة ميليوداس. ستزداد الأمور اثارة مع اقتراب المعركة الكبرى. لنرى كيف ستسير الأحداث.

 

موعد الفصل 283 من مانغا الخطايا السبعة المميتة Nanatsu no Taizai

 

سيصدر الفصل القادم من مانغا الخطايا السبعة يوم 26 سبتمبر 2018. تابعوا هذا الموضوع حيث سيتم اضافة روابط المشاهدة والتحميل بعد صدور الفصل.

 

مشاهدة مانغا الخطايا السبعة المميتة 283 Nanatsu no Taizai

اضغط هنا

 

تحميل مانغا الخطايا السبعة المميتة 283 Nanatsu no Taizai “صور منفصلة”

اضغط هنا

 

مشاهدة وتحميل مانغا الخطايا السبعة المميتة 283 Nanatsu no Taizai “نسخة PDF”

اضغط هنا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.