أحداث مانغا بوكو نو هيرو 200 Boku no Hero Academia

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث عن أحداث الفصل 200 من مانغا أكاديمية بطلي “بوكو نو هيرو أكاديميا”. هذا المقال به حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك. سيتم اضافة روابط المشاهدة والتحميل فور صدور الفصل رسميا.

أولا لنتحدث عن الفصل السابق قليلا. لقد كان الفصل 199 من مانغا بوكو نو هيرو جيدا للغاية. لقد كانت المعركة بين توكويامي وشيهاي هي مركز الفصل الماضي.

توكويامي بوكو نو هيرو

لقد علمنا أن توكويامي يستطيع أن يطير. كما كان متوقع حيث أنه لم يكن أحد يعلم أن توكويامي يستطيع الطيران، فقد كان الجميع متفاجئ من هذا. عندما كان يوغا في مأزق ضد شيهاي، تدخل توكويامي وأنقذ يوغا باستخدام الطيران. لاحقا في الفصل،شاهدنا فتاة الفطر كينكو تخرج فطر على أنف ياويوروزو. لقد أصبحت معركتهم وشيكة في الفصل القادم.

 

أحداث مانغا بوكو نو هيرو 200 Boku no Hero

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 200 من مانغا أكاديمية بطلي. في نهاية الفصل السابق، تم الاشارة الى القتال بين كينكو وياويوروزو. انهما على وشك التواجه في الفصل القادم.

ياويوروزو مومو

بما أن كينكو تستطيع اخراج الفطر من أي جزء من جسد خصمها، فمن الممكن أنها تستطيع تقييد خصومها بسهولة. أعتقد أيضا أنها تستطيع تحويل خصومها الى فطر بالكامل. ستكون هذه قدرة رائعة حقا. على أية حال لقد أثارت قدرة المشروم هذه فضولي ولا أستطيع الانتظار لأرى ما سيحدث مع قدرة كينكو الفريدة. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 200 من مانغا بوكو نو هيرو Boku no Hero

 

سيصدر الفصل 200 من مانغا أكاديمية بطلي يوم 1 أكتوبر 2018. وسيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة فور صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 200 من مانغا بوكو نو هيرو  “مجمعة PDF”

من هنا

 

تحميل الفصل 200 من مانغا بوكو نو هيرو  “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.