أحداث مانغا ون بيس 918 : لوفي ضد جاك الجفاف

مرحبا بكم ، اليوم في أنميرا سنتحدث عن الفصل 918 من مانغا ون بيس. لقد صدر الفصل 917 الأسبوع الماضي، وأعتقد أنه أفضل فصل حصلنا عليه منذ بداية أرك بلاد وانو. أعتقد أن الأحداث ستزداد قوة بالتأكيد فيما هو قادم، وسنرى المزيد من الأمور المثيرة. في الفصل السابق شاهدنا لوفي يقاتل ضد هولديم.

مونكي دي لوفي و أو تاما

لقد تعامل للتو مع أوراشيما الذي كان مقاتل قوي، والأن كان يقاتل ضد هولديم، والذي كان من المفترض أن يكون خصم قوي ، ولكن يبدو أنه لم يكن يستحق وقت لوفي. لقد ازداد مونكي دي لوفي قوة بصورة لا تُعقل الأن ، والأشخاص الوحيدون الذين يستطيعون مجاراته الأن هم قادة اليونكو ، واليونكو وأدميرالات البحرية.

كما كان متوقع فقد نجح لوفي في انقاذ تاما بسهولة كبيرة. وتمكن أيضا من سرقة الطعام الذي كانت سبيد قد أحضرته معها، وفي النهاية استطاع طرح هولديم أرضا بضربة ريد هوك.

 

أحداث الفصل 918 من مانغا ون بيس One Piece

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 918 من مانجا ون بيس. غالبا سيشهد الفصل 918 من ون بيس عودة جاك الجفاف من قراصنة الوحوش.

لقد تم انقاذ جاك، وذكر هولديم أنه يحظى بدعم جاك ، وأنه الحاكم الحقيقي لـ كوري. ولهذا تحديدا تم اخبار لوفي ألا يعبث مع هولديم، ولكنه لم يكن يهتم بمن يقف خلف هولديم.

جاك الجفاف

لقد استثار لوفي الأن غضب جاك وسيظهر جاك لقتل لوفي. أيضا، سنرى مواجهة ترافلغار لاو ضد باسيل هوكينز في الفصل القادم من ون بيس، ويبدو أن هناك شيء مثير للغاية سيحدث بين الاثنين.

 

موعد الفصل 918 من مانجا ون بيس

سنحصل على الفصل 918 من مانجا ون بيس يوم الخميس القادم الموافق 20 سبتمبر 2018.

 

قراءة الفصل 918 من مانغا ون بيس أونلاين

من هنا

 

تحميل الفصل 918 من مانغا ون بيس PDF

من هنا

 

تحميل الفصل 918 من مانجا ون بيس “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

1 Comment
  1. taha says

    مرحبا من فضلك اين اجد بقية الحلقات ما بعد 860

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.