حرق أحداث هجوم العمالقة الموسم الثالث الحلقة 9

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث من جديد عن الموسم الثالث من الأنمي الرائع هجوم العمالقة. في هذا المقال، سنتحدث عن أحداث الحلقة 9 من الموسم الثالث لهجوم العمالقة. المقال يحتوي على حرق للأحداث، لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد كانت الحلقة الثامنة من الموسم الثالث من هجوم العمالقة حلقة رائعة. في تلك الحلقة، رأينا رود ريس يتحول الى عملاق ضخم بشكل مذهل. لم تستسلم هيستوريا بشأن ايرين ولحسن الحظ وصلت فرقة ليفاي في الوقت المناسب من أجل انقاذ ايرين ولكن الهروب من عملاق رود ريس كان يبدو مستحيلا.

عملاق رود ريس

ولكن استطاع ايرين الحفاظ على استقرار الكهف حول أصدقائه وهذا ما مكنهم من النجاة. لقد أظهر ايرين قدرة التصلب هذه للمرة الأولى. لاحقا، أخبر ليفاي هيستوريا أنه قد تم الاتفاق أنها ستصبح الملكة وقد وافقت ولكن بشروطها.

 

أحداث الحلقة 9 من الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة Attack on Titan

 

الأن، نأتي الى أحداث الحلقة القادمة. ستكون هذه الحلقة بعنوان ” حاكم الجدران “. في الحلقة القادمة سنرى ما ستفعله فرقة ليفاي والحامية من أجل ايقاف عملاق رود ريس الذي يتجه نحو قطاع أورفود.

ايروين و هيستوريا

برغم أن الحامية ستحاول الاضرار بـ رود الا أن جهودهم ستكون بلا فائدة. الأن، تعلم هيستوريا أنها ستصبح الملكة، وسيقترح ايروين أنها لا يجب أن تضع حياتها في خطر غير ضروري. أيضا سنرى ايرين يتحول الى عملاقه من جديد. لنرى اذا كانوا سيستطيعون الاطاحة بعملاق رود ريس في الحلقة القادمة أم لا.

 

موعد الحلقة 9 الجزء الثالث هجوم العمالقة

 

ستصدر الحلقة 9 من الموسم الثالث يوم 17 سبتمبر 2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.