أفضل الرجال ذوي الشعر الأبيض فى عالم الأنمي

مرحبا بكم ، عندما يتعلق الأمر بالشعر الأبيض ، فهناك الكثير من الرجال الذين يجذبون عينك فى عالم الأنمي . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأكثر الرجال المثيرين ذوي الشعر الأبيض في عالم الأنمي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل الرجال ذوي الشعر الأبيض فى عالم الأنمي

 

10 – هاتاكي كاكاشي ( ناروتو ) 

هاتاكي كاكاشي

لقد كان كاكاشي من أوائل الرجال ذوي الشعر الأبيض الذين يجذبون انتباهنا فى عالم الأنمي . انه لم يقم فقط بسرقة الكثير من التقنيات باستخدام الشارينغان ، ولكنه قد سرق اهتمام الجماهير بسبب قناعه الغامض . أعتقد أنه لم يكن سيكون له هذا التأثير لو لم يكن شعره أبيض .

 

 

9 – هيتسوجايا توشيرو ( بليتش )

هيتسوجايا توشيرو

توشيرو هو قائد الفرقة العاشرة من الفرق الـ 13 . شعره الأبيض ملفت للنظر لأن البشر على الأرض ليسوا معتادين على هذا المظهر . برغم أنه هناك نصف بوصة كاملة من طوله هي في الواقع طول شعره .

 

 

8 – تودوروكي شوتو ( اكاديمية بطلي )

شوتو تودوروكي

انه الشخص الأقل انتمائا لهذه القائمة لأنه شعره نصفه أبيض و نصفه أحمر . هذا يعود بصورة رئيسية الى الكويرك الخاص به . عندما تفكر فى الامر تجد أن شعر تودوروكي الأحمر بجانب شعره الأبيض يجعل مظهره أكثر روعة .

 

 

7 – اينيوشا ( اينيوشا )

اينيوشا أنمي اينيوشا Inuyasha

قد يكون اينيوشا صاحب الشعر الاطول في هذه القائمة ، ولكنه ذو مظهر رائع .

 

 

6 – أستا ( بلاك كلوفر )

أستا ( بلاك كلوفر )

شعر أستا الابيض فريد الى حد ما ، انه لا يتأرجح أو يتحرك عندما تهب عليه الرياح . ولكن يظل ملفوفا في عصابته . بخلاف كاكاشي ، فان شعره لا يبرز عندما تقارنه بالمانغا . ولكن ، بلاشك انه يناسبه تماما .

 

 

5 – جوزو سوزويا ( طوكيو غول ) 

جوزو سوزويا

الموسم الجديد من طوكيو غول يظهر جوزو بمظهر مختلف لشعره . قد يكون بعض الجماهير يحبون شعره الجديد ، ولكن بلا شك فانه شعره الأبيض كان رائعا مثل ابتسامته .

 

 

4 – نير ( مذكرة الموت )

نير مذكرة الموت

اذا كان إل يمتلك بعض الوقت ليصبغ شعره بالأبيض و يمشطه قليلا ، كان سيبدو مثل نير كثيرا . بلا شك أن نير كان رائعا بهذا الشكل ، وبصفته خليفة إل فان مظهره مرضي جدا .

 

 

3 – ألين ووكر 

ألين ووكر

لا يمكننا أن نترك هذا الرجل خارج قائمة الرجال ذوي الشعر الابيض فى عالم الأنمي . انه ليس فقط صاحب شعر أبيض رائع ولكنه يمثل جزء من شخصيته الغير أنانية .

 

 

2 – كانيكي كين ( طوكيو غول )

كانيكي كين

قد يكون كانيكي هو الرجل ذو الشعر الأبيض الأكثر شهرة فى عالم الأنمي حاليا . مظهره الحالي كـ ساساكي هايسى رائع جدا . ولكن تحوله الى الغول مايزال الأفضل .

 

 

1 – كيلوا زولديك 

كيلوا

كيلوا زولديك ، القاتل المحبوب و الصديق المقرب لـ غون ، يأتي كيلوا على قمة هذه القائمة بشعره الرائع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.